الإقتصاد

لولو تطلق مهرجان مأكولات العالم

جدة ــ الطيب مصطفى

أطلقت لولو, أكبر سلسلة هايبرماركت مهرجانها السنوي ” مأكولات العالم” في جميع فروع لولو حول المملكة من تاريخ 26 فبراير وحتى 10 مارس 2020. الاحتفال بالنكهات والثقافة, وخلال أسبوعين هذا المهرجان سيجلب لمحبي الطعام, للعائلة والأصدقاء تجربة تذوق الأطباق العالمية لأكثر من 25 دولة بالإضافة لمسابقات الطبخ في جميع فروع لولو هايبرماركت الرئيسية وحوالي 20 ظهوراً للطهاة المشهورين والشخصيات المعروفة, والعروض الهائلة على المنتجات خلال فترة المهرجان والمتسوقين يتمكنون من الحصول على فرصة الفوز بـ 1500 عربة تسوق مجانية خلال فترة المهرجان.

الشيف الشربيني أحد أكثر الطهاة المعروفين في الشرق الأوسط لأكثر من 45 عاما قام بزيارة لولو هايبرماركت الرياض بتاريخ 26 فبراير وبتاريخ 27 فبراير في الدمام وغدا السبت في جدة، فيما تواجد الشيف هشام باعشن هو أحد الطهاة اللامعين بالسعودية في لولو هايبر ماركت جدة، واليوم في الرياض وغدا في الدمام، كما يقوم الشيف هاربال سينج أحد الطهاة المفضلين في مجتمع بوليود بزيارة لولو هايبر ماركت الرياض في 5 مارس و بتاريخ 6 مارس في جدة وبتاريخ 7 مارس في الدمام.

ويتم تصنيف مأكولات العالم , مثل الأكلات العربية :الزيتون والسلطات, المهرجان العضوي, المأكولات الفلبينية, الحلويات, المشويات و المزيد من الفعاليات التي ستستهدف العديد من الجنسيات.

من جانبه قال شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية:” قمنا بتنظيم مهرجان المأكولات العالمية لأكثر من 10 أعوام, وهذا العام سيكون أكبر احتفال لنا حيث حصلنا على دعم لا متناهٍ من مختلف السفارات, ومجالس التجارة , والمنظمات المجتمعية المعروفة,الفنادق وقطاع السياحة, الطهاة المشاهير , ومشاهير السوشل ميديا, وكجزء من مهرجان المأكولات والمسابقات ، تقدم لولو مسابقات جديدة تجمع محبي الطهي من كافة الأنواع, مثل تحدي الخبز- البحث عن ألذ مذاق و أفضل تزيين للمعجنات و الطبخ مع الوالدة- مسابقة و ممسابقة الطبخ للصغار.

واضاف أن لولو مستمرة مع 188 فرعا حول العالم, في توفير والحفاظ على توريد المنتجات العالمية بأفضل سعر ، وستبقى وجهة التسوق المفضلة حين يأتي الخيار على المنتجات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *