المحليات

فيصل بن بندر يطلع على تنظيم المنتدى الدولي الإنساني

الرياض- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة. وأطلع الدكتور الربيعة سمو أمير منطقة الرياض على ترتيبات العمل في منتدى الرياض الدولي الإنساني بدورته الثانية الذي سيقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الأحد القادم وبحضور سموه نيابة عن المقام الكريم ومشاركة منظمات أممية ودولية وإقليمية والمهتمين بالشأن الإنساني وهدف التعريف بدور المملكة الرائد في الجوانب الإغاثية والإنسانية .

وثمن الأمير فيصل بن بندر الجهود القائمة من المركز ومنسوبيه في العمل الانساني متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري ونائب قائد القوات الخاصة لأمن الطرق المعين حديثاً اللواء سليمان بن عبدالله الزكري ومدير مرور منطقة الرياض المعين حديثاً العميد سلطان بن مشنان السهلي .

وهنأ سمو أمير منطقة الرياض, اللواء الزكري والعميد السهلي على تعيينهما ، متمنيا لهما التوفيق فيما أوكل إليهما من مهام ، سائلا المولى عزوجل أن تكلل أعمالهما بالنجاح ، كما جرى بحث الموضوعات الأمنية والسلامة المرورية، موجهاً سموه بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة كافة، لضمان التكامل والعمل المنظم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *