المحليات

297 طالبا يحلقون في فضاء حفل سفراء التفوق

جدة ـ عبد الهادي المالكي

يحصد الطلاب المتفوقون في محافظة جدة اليوم ثمرة تفوقهم وسيتم تكريمهم في احتفالية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، حيث يشهد سموه حفل سفراء التفوق في نسخته الـ ٣٣ والذي تقيمه الادارة العامة للتعليم بالمحافظة لأوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي ١٤٣٩- ١٤٤٠هـ.

وبهذه المناسبة، قدّم مدير عام التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي الشكر والتقدير لسمو الأمير مشعل بن ماجد على دعمه تعليم جدة وأبنائه المتفوقين والاهتمام بتحفيز المعلم والمتعلم، منوّها أن ذلك انطلاق من اهتمام قيادتنا الرشيدة يحفظها الله ، بالطلاب المتفوقين والعملية التعليمية لدعم مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا مشيراً إلى أن هذه اللفتة هي استمرار وحافز لمواصلة التفوق العلمي للوصول لجيل متسلّح بالعلم والمعرفة وما يحققه الطلاب والطالبات في محافظة جدة من إنجازات ماهو إلا جزء من ذلك الدعم مقدّماً التهاني للمتفوقين ومعلميهم وأولياء أمورهم.

من جانبه أشار مدير إدارة التوجيه والإرشاد عيسى الزهراني إلى أن عدد الطلاب المكرّمين في الحفل ٢٩٧ متفوقاً يمثلون مختلف مدارس مكاتب التعليم بالمحافظة ممن تجاوزت نسبهم ٩٩،٥٠ ٪.

وفي هذا السياق عبر عدد من الطلاب المتفوقين عن سعادتهم بالتكريم مؤكدين في الوقت نفسه إلى ان تكريمهم بمثابة حافز لهم وأنهم يطمحون إلى تحقيق نتائج تضعهم في مصاف المتفوقين في المراحل الدراسية كافة. كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمعلميهم والذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في حصد نتائج التفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *