الرياضة

إدارة الاتحاد تشكو حكم الكلاسيكو

جدة – البلاد

قررت إدارة الاتحاد رفع مذكرة شكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم، تتضمن كافة الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تعرض لها منذ بداية الموسم، وتحديدا من جانب تقنية (VAR).

وجاء في بيان نادي الاتحاد أمس: “الأخطاء الفنية غير المنطقية أو المقبولة التي شهدتها مباراة الهلال أول من أمس، أدت إلى خسارة الفريق لنتيجة اللقاء و3 نقاط في غاية الأهمية في هذه المرحلة من المنافسة”.
وفند البيان الأخطاء المؤثرة التي شهدتها المباراة وهي:

– إلغاء هدف صحيح لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 79 بداعي التسلل الذي تم رصده من جانب تقنية الفار، بشكل خاطئ.

– حسب توجيه الفيفا، لا يحق للحكم السماح بأي إجراء أثناء مناقشة الحالة مع الحكم المساعد لحين اعتماد القرار، والمستغرب أن الحكم سمح بإجراء التغيير بعد تسجيل الهدف قبل أن يقرر إلغاءه. – تجاهل (الفار) لحالة لمس الكرة من جانب مدافع الهلال الشبيهة بالحالة التي تم فيها احتساب ركلة الجزاء على الاتحاد.

– عدم احتساب ركلة جزاء بعد ركل مدافع الهلال لمهاجم الاتحاد في حالة أظهرتها كاميرات الجماهير في حين تجاهلها (الفار) ومخرج المباراة.

– حالة ضرب للاعب خالد السميري بدون كرة تستحق الطرد لم يشر لها (الفار).

– دخول أحد لاعبي الهلال قبل تنفيذ ركلة الجزاء في مخالفة صريحة لنص القانون الذي يفرض احتساب خطأ على الفريق المنفذ. وأشار مجلس إدارة الاتحاد إلى أنه لا يبحث عن تسجيل موقف تجاه ما تعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية، لكنه ينتظر موقف اتحاد كرة القدم تجاه هذه الأخطاء التي تكررت كثيرا ضده وتسببت في سلب نقاط مستحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *