الرياضة

الفتح يعمق جراح الأهلي.. والاتفاق يخطف نقاط الفيصلي

جدة – البلاد – تصوير: ريان أبو هبره

زاد فريق الفتح من متاعب الأهلي وألحق به الخسارة الثانية على التوالي بفوزه عليه (1-0) أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وسجل الجزائري سفيان بن دبكة هدف الفتح الوحيد في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، ليتخلص (النموذجي) من قاع الترتيب ويصعد للمركز الـ 14 برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

وعلى الرغم من محاولات الأهلي العديدة لتعديل النتيجة إلا أنه فشل في العودة مجدداً للمباراة في الشوط الثاني، بل إن اندفاع لاعبيه كاد أن يكلفه هدفاً ثانياً لولا تألق حارسه ياسر المسيليم.

وهي الخسارة الثانية على التوالي للأهلي في الدوري بعد أن سقط في الجولة الماضية أمام الوحدة.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مباراة أبها والعدالة التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

تقدم أبها مبكرا عند الدقيقة 7 بهدف لاعبه عمار النجار قبل أن يعادل للعدالة أداما تراوري في الدقيقة 28 ليضع التونسي سعد بقير فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني تعادل للعدالة نجمه أليو سيسيه ليرفع أبها رصيده للنقطة 24 عاشرا، فيما وصل العدالة للنقطة 14 وصعد للمركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب الاتفاق على الفيصلي (2-1).

وتقدم المغربي وليد أزارو للاتفاق في الدقيقة 57 وعادل النتيجة للفيصلي، خالد كعبي في الدقيقة 63، لكن (النواخذة) خطفوا النقاط الثلاث بهدف سعيد الربيعي بعده بدقيقتين، فارتقى الاتفاق للمركز الـ 11 بـ 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 28 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *