الرياضة

الأخضر يتعادل مع الفراعنة ويتصدر

الرياض- هاني البشر

تعادل منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا مع شقيقه المصري بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثالثة، ببطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.

أحرز هدفي منتخب مصر حسام عبد السلام في الدقيقة 8، وأسامة أحمد بالدقيقة 44.

وعادل لمنتخبنا محمد مران في الدقيقة 54، وأيمن أحمد بالدقيقة 90.

وبهذا يحتل منتخبنا الوطني صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، وتأتي مصر في الوصافة بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ولحساب نفس المجموعة، تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز على المنتخب الفلسطيني 0/1، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، وتبقى أمله في التأهل لدور الثمانية بمواجهته الأخيرة أمام الأخضر السعودي، فيما تأكد مغادرة المنتخب الفلسطيني من البطولة بعد خسارتيه امام السعودية والجزائر.

وفي المجموعة الرابعة، فاز المنتخب السنغالي على نظيره السوداني (3-1)، ليرفع المنتخب السنغالي، رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، وظل المنتخب السوداني بلا رصيد.

سجل أهداف المنتخب السنغالي سامبا ديالو، ونيخور با وبابي سار في الدقائق (27، 41، 42)، فيما سجل هدف المنتخب السوداني توفيق يوسف في الدقيقة (51).

وفي نفس المجموعة، فاز المنتخب الإماراتي على نظيره الليبي 1/2 ليرفع رصيده لـ 4 نقاط في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب السنغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *