المحليات

أمير الرياض يؤسس لمشاريع الأفلاج بقيمة مليار ريال

الأفلاج- واس

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض محافظة الأفلاج، ضمن برنامج زيارات سموه لمحافظات المنطقة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة أمس الأول محافظ الأفلاج تركي بن سعود الهزاني ومسؤولو المحافظة .

والتقى سموه برؤساء المراكز والأهالي، واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم ورأس اجتماع المجلسين البلدي والمحلي، ونُوقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ، بحضور المحافظ ومديري العموم على مستوى المنطقة، حيث استمع سموه من أعضاء المجلسين البلدي والمحلي لمرئياتهم وتطلعاتهم عن المحافظة وقد اتخذت بشأنها التوصيات اللازمة .

وفي نهاية الاجتماع، وضع سموه حجر الأساس لمشروعات شركة الكهرباء وخدمات بلدية لدرء أخطار السيول بقيمة مليار ريال .

وافتتح سموه, مقر الجمعية النسائية الخيرية “بشرى”وتجول في المبنى ومرافقه واستمع إلى شرح عن الخدمة الاجتماعية التي يقدمها للمحافظة كما شاهد سموه فقرات إنشادية لأطفال الجمعية كما سلم 94 أسرة مفاتيح الوحدات السكنية الجديدة، بالشراكة بين الإسكان التنموي و”بشرى”, متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح والحياة السعيدة في مسكنهم الجديد .

وأوضح سموه في تصريح صحفي، أن الموضوعات التي بُحثت ستكون مفيدة – إن شاء الله – للمحافظة، مؤكداً سموه حق المواطن في الوصول إليه والاستماع منه إلى مطالبه واحتياجاته؛ وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بالتواجد مع المواطن في كل موقع ، معرباً سموه عن انطباعه الإيجابي عن المحافظة.

وبين سموه أنه وُضع حجر الأساس لمشروعات في المحافظة بقيمة مليار ريال ومشروعات جاري تنفيذها بقيمة 600 مليون ريال ، مشيراً سموه إلى التاريخ الذي تمتلكه المحافظة من مواقع ورجالات وأصالة تاريخية .

وعن رصد سموه لملاحظات الأهالي في مواقع التواصل الاجتماعي، أكد سموه متابعته لكل ما يطرح ويتداول وبحثه مع المسؤولين في المنطقة خلال الاجتماع في المحافظة الحلول وتذليل المعوقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *