الرياضة

الأهلي عينه على نقاط الفتح.. والفيصلي يستضيف الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامةـ 3 مباريات، حيث يستضيف أبها صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة نظيره العدالة قبل الأخير بـ 13 نقطة، ويحل الاتفاق الـ 12 برصيد 20 نقطة ضيفا على الفيصلي السابع بـ 28 نقطة، ويستقبل الأهلي الثالث برصيد 33 نقطة ضيفه الفتح متذيل الترتيب بـ 12 نقطة.

أبها VS العدالة
يسعى فريق أبها لوضع حد لنتائجه السلبية؛ حيث لم يذق طعم الفوز في الجولات الـ 5 الأخيرة، ويعود آخر انتصار له إلى 28 ديسمبر على حساب ضمك (3-2).
وتلوح فرصة التعويض أمام أبها على حساب منافسه العدالة، الذي فاز عليه ذهابا في الأحساء (2-1).
وتعادل العدالة في آخر 5 مباريات، وكانت آخر هزيمة له في 30 ديسمبر بسباعية أمام الهلال. تنطلق صافرة اللقاء في الـ 4.10 عصرا.

الفيصلي VS الاتفاق
يطمح الفيصلي في الارتقاء إلى المركز الخامس في حال فوزه على الاتفاق، الذي خسر في آخر جولتين أمام الأهلي والحزم.
وبعد خسارة مفاجئة أمام الفيحاء، عاد (عنابي سدير) ليفوز على الشباب، ثم تعادل مع الفتح في الجولة الأخيرة، ويتعين عليه أن يتخلص من تذبذب المستوى،
فيما يريد (النواخذة) تصحيح المسار، والعودة لنغمة الانتصارات، والتقدم في سلم الترتيب؛ حيث سيرفعه الفوز للمركز التاسع. نجح الفيصلي في الفوز ذهابا بهدف دون رد. تنطلق المباراة الساعة 6.30 مساء.

الأهلي VS الفتح
تبدو مهمة الأهلي سهلة لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الوحدة، حيث يستقبل الفتح صاحب المركز الأخير، الذي تعادل في آخر جولتين مع كل من النصر، والفيصلي.
نجح الأهلي في تحقيق فوز مهم آسيويا على حساب الاستقلال الإيراني رغم إقالة مدربه جروس، وظروف الإصابات والغيابات، التي عصفت بالفريق، حيث قاده المدرب الوطني مازن بهكلي الفريق بنجاح. كسب الأهلي مواجهة الذهاب بنتيجة (2-0)، وتشكل عودة نجميه السومة وبلايلي دعما قويا لفرصه في حسم اللقاء؛ للمحافظة على المركز الثالث. لقاء الدور الأول انتهى لصالح الأهلي 0/2. اللقاء تنطلق صافرته عند الثامنة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *