المحليات

أمير المدينة يدشن ملتقى الإنتماء واللحمة الوطنية

المدينة المنورة- البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن اللُّحمة الوطنية بين جميع شرائح المجتمع والتي غرست في نفوس أبناء هذا الوطن تشكلت بفضل النهج الذي كرسته الدولة في مواطنيها منذ توحيدها على يد الملك المؤسس – طيب الله ثراه – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – .

جاء ذلك خلال تدشين سموه ملتقى الانتماء واللحمة الوطنية بالمدينة المنورة، والذي تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير المنطقة.

وقال سموه: كلنا رجال الدولة فالجميع بمن فيهم رجال الدين وطلاب العلم والأدباء والمفكرين والمثقفين ومسؤولي القطاع الحكومي ومنسوبي القطاع الخاص ورجال الأعمال شركاء في التنمية التي تعيشها هذه البلاد ولذلك فإن الجميع رجالاً لهذه الدولة وجميع مكونات المجتمع تُمثل نموذجاً للبناء والتلاحم والترابط.

وأوضح الرئيس العام للهيئة الدكتور عبدالرحمن السند في كلمته، أن حب الوطن دين وقربة ويجب علينا جميعاً الدفاع عنه وعن مقدساته وأن نلتف حول قيادتنا الرشيدة ونعزز اللحمة الوطنية بين كافة أبناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *