التكنولوجيا

QiDZ – وجهة العائلات لأفضل الفعاليات

جدة – فوزية الشهري

أعلن(QiDZ) وهو تطبيق الهاتف المحمول المتخصص في الأنشطة العائلية الذي تم ابتكاره في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إضافة البحرين والمملكة العربية السعودية إلى شبكة أعماله المتنامية.ويعد QiDZ تطبيق الهاتف المحمول الأول من نوعه الذي يدخل إلى تلك الأسواق المزدهرة، ويساعد العائلات في تخطيط الأنشطة التي تبعث على المرح والمتعة وخلق ذكريات ممتعة ورائعة.

ويستلهم الآباء الأفكار من خلال آلاف الأنشطة الموجودة على تطبيق (QiDZ) بدءًا من عطلات نهاية الأسبوع العائلية وحفلات أعياد الميلاد واللقاءات العائلية، وحتى الأنشطة الخاصة بالأطفال والصغار وحتى المراهقين! تتضمن بعض الأنشطة الألعاب الآمنة والفنون والحرف والكرنفالات وورش العمل ومعسكرات الأطفال والمطاعم وغيرها المزيد.

يمكن البحث في تطبيق(QiDZ) بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة في الأماكن القريبة من مواقع العائلات، وتصنيفها حسب الفئات العمرية والاهتمامات الخاصة بالأطفال، كما يتوفر الحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور ونشر الآراء حول التجارب أيضاً! من هنا يعد تطبيق QiDZ الشريك الذي يقع عليه الاختيار من جانب العديد من البائعين على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ودائمًا ما يأتي على رأس أحدث الاتجاهات لضمان إجراء الحجز وشراء التذاكر بسهولة لتجربة أحدث الأنشطة وأروع الاتجاهات في المدينة.


لقد أثر النمو التحولي الحاصل وفقًا لرؤية المملكة لعام 2030 على القطاعات غير النفطية وجذب المستثمرين على المستويين المحلي والدولي.
ومن جانبها، صرحت سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة(QiDZ) قائلة:””لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة ازدهار السوق السعودي. وكنا جزءًا من برنامج مسرعة نمو الأعمال “مسك” بالشراكة مع رؤية للاستثمار وسيد ستارز؛ ويبين الدعم الذي تلقيناه مدى رغبة المملكة في دعم وصقل الكوادر والمواهب الإقليمية التي ستسهم في نمو الاقتصاد. يأتي هدفنا مكملًا للهدف الخاص بالمملكة العربية السعودية في إطار تعزيز الثقافة وتحسين نوعية الحياة – من خلال مساعدة الأسر في خلق ذكريات ممتعة”.

التجارة الإلكترونية في السعودية تمر بمرحلة من الازدهار. فقد شهدت المملكة العربية السعودية في العام الماضي نموًا هائلًا في الإنفاق عبر الإنترنت، حيث يقول 64% من السعوديين أنهم يقومون بشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت بصفة شهرية. يميل هذا السلوك بشكل كبير إلى الهاتف المحمول، حيث يجري حوالي 51% من السكان عمليات الشراء عبر الهاتف المحمول، مقارنة بنسبة 24% فقط يقومون بإجراء عمليات الشراء الخاصة بهم على الكمبيوتر المحمول/ الكمبيوتر المكتبي .

أصبحت البحرين أيضًا سوقاً منتجة وقادرة على المنافسة على المستوى العالمي، في ظل شغف السكان من الشباب بالتكنولوجيا. تأتي البحرين ضمن أفضل الدول في العالم فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا، حيث تغلغل الهاتف الذكي بنسبة 100%، إلى جانب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة تزيد عن 70% – وهي نسبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية . وفي عام 2019، بلغت نسبة اتصالات الهواتف المحمولة 164% مقارنة بإجمالي عدد السكان البالغ 1,6 مليون نسمة.

وأضافت سيمونا أغوليني:” أتيحت لنا الفرصة من أجل خدمة كلا السوقين – يقدم تطبيق QiDZ الراحة في خلق ذكريات دائمة. ومن خلال التطبيق، يمكن للآباء في البحرين وفي المملكة العربية السعودية العثور على أنشطة المرح والمتعة التي تناسب جدول أعمالهم وحجزها على الفور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *