الأخيره

شرطة القصيم تطيح بعصابة سرقة المنازل

بريدة ـ جازان ـ البلاد

أطاحت شرطة القصيم بتشكيلٍ عصابي مكوّنٍ من ٧ متهمين ارتكبوا جرائم سرقة منازل عدة. وفي التفاصيل أوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم المقدم بدر السحيباني؛ أن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وإجراءات البحث والتحرّي والاستدلال عن المتورّطين فيها أسفرت عن الإطاحة بتشكيلٍ عصابي مكوّنٍ من سبعة متهمين؛ بينهم مواطنان اثنان وآخرون من جنسياتٍ سورية وسودانية وتشادية وباكستانية؛ تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والرابع.

وقال المتحدث: جاء ذلك بعد توافر الدلائل على تورُّطهم في ارتكاب جرائم سرقة المنازل، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية أقرّوا بما نُسب إليهم؛ حيث تمّ توقيفهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

إلى ذلك أووضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد نايف بن عبدالرحمن الحكمي، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الممتلكات أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على متهم مواطن في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد توفر الأدلة على قيامه بتكسير شاشات أجهزة صرف آلي لعدد من البنوك في محافظة الدرب وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقه أقر بما نسب إليه، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *