الرياضة

في الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا 2020

الراقي يلاقي الاستقلال وشباب الأهلي يستضيف الهلال

جدة – هلال سلمان

يعاود الرباعي ممثلو الوطن في دوري أبطال آسيا الركض قاريا، حيث يلعب الهلال والأهلي اليوم الاثنين، والنصر والتعاون غدا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.
فالهلال يحل اليوم ضيفا على فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، فيما يواجه الأهلي نظيره استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقد نجحت الأندية السعودية في تحقيق نتائج إيجابية في جولة الافتتاح؛ حيث فاز الهلال والتعاون على كل من شهر خودرو الإيراني والشارقة الإماراتي، في حين تعادل النصر مع السد القطري، والأهلي مع الوحدة الإماراتي.

شباب الأهلي دبيvs الهلال

يحل الهلال ضيفا على فريق شباب الأهلي دبي، وهدفه مواصلة تصدر المجموعة الثانية. جمع الهلال 3 نقاط من فوزه على شهر خودرو، فيما سقط شباب الأهلي خارج ملعبه في الجولة الأولى بنتيجة (1-2) أمام باختاكور الأوزبكي. ويسعى الفريق الإماراتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. يقود الفريق المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ومن أبرز نجومه بيدرو كوندي، وعزيز جانييف، وكارتابيا، وإسماعيل الحمادي، والحارس المخضرم ماجد ناصر. وتواجه الطرفان في البطولة القارية 8 مرات من قبل، فاز الهلال في 3 منها مقابل فوز وحيد لشباب الأهلي، وهو آخر لقاء جمعهما بنتيجة (3-2)، وتعادلا في 4 مباريات. ينطلق اللقاء في تمام الرابعة ونصف عصرا.

الأهلي vs الاستقلال

يواجه الأهلي ضيفا ثقيلا هو استقلال طهران الإيراني على استاد جابر الدولي في الكويت.
tبعد أن فرط في الفوز في الجولة الأولى أمام الوحدة، يتعين على الأهلي تحقيق الفوز في هذه المباراة للتقدم إلى قمة المجموعة، التي تتساوى جميع فرقها بنقطة واحدة لكل منها.
وتشكل عودة الهداف عمر السومة، والجزائري يوسف بلايلي دعما قويا للأهلي الذي وصل الكويت من دون مدربه جروس. وسيقوده فنيا المدرب الوطني مازن بهكلي.

نجح الاستقلال في العودة بنقطة ثمينة من مواجهة الجولة الافتتاحية من ميدان الشرطة العراقي، الذي سيلعب مع الوحدة الإماراتي في هذه الجولة.
ويبرز في صفوف الاستقلال كل من المالي شيخ دياباتي ومهدي قايدي وخسرو حيدري وزكريا مرادي، ويدربه النجم السابق للكرة الإيرانية فرهاد مجيدي.
وتواجه الفريقان في نسخة عام 2010 وفاز الاستقلال ذهابا وإيابا بنتيجة (2-1). ينطلق اللقاء في تمام السادسة ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *