الرياضة

ملائكة ينقذ الفيصلي أمام الفتح.. والرائد يقفز للخامس

جدة – هلال سلمان

أنقذ الحارس مصطفى ملائكة فريقه الفيصلي من الخسارة أمام مضيفه الفتح أمس في ختام الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-2).

وتقدم الفتح عبر محترفه النرويجي غوستاف ويخام في الدقيقة 24، ثم أدرك الهولندي من أصول مغربية يوسف الجبلي التعادل للفيصلي في الدقيقة 66، ليعود الفتح ويتقدم مجددا بهدف الجزائري يوسف بن دبكة في الدقيقة 85، لكن ملائكة تقمص دور البطل وتعادل لعنابي سدير في الوقت بدل الضائع. في كرة احتج معها لاعبو الفتح بحجة أن الكرة ليست ركلة ركنية وطالبوا الحكم بالعودة للفار لكنه رفض وأصر على صحة الهدف.

وأضاف الفريقان نقطة لرصيدهما حيث بات لدى الفيصلي 28 نقطة لكنه تراجع للمركز السابع متأخرا بفارق هدف عن التعاون، في حين بقي الفتح في قاع الترتيب برصيد 12 نقطة.

وفي المباراة الأخرى، ارتقى الرائد إلى المركز الخامس في سلم الترتيب بعد فوزه (2-1) أمس على أبها.
تقدم الرائد بهدف نجمه السوري المخضرم جهاد الحسين في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أدرك أبها التعادل عبر محترفه التونسي الجديد فراس شواط في الدقيقة 71، لكن الكولومبي ماركو بيريز نجح في تأمين النقاط الثلاث للرائد بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 88، ثم سجل هدفا آخر في الوقت بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو (فار).

ورفع الرائد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن الوحدة الرابع، فيما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *