الأولى

خالد بن سلمان: ميلشيات الغدر الإيرانية لا تعرف إلا ثقافة الدمار

جدة : البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع أن ميلشيات الغدر الإيرانية لا تعرف إلا ثقافة الدمار وأن الميليشيات الطائفية لا تؤمن بالوطن ولا كرامة المواطن

وقال الأمير خالد بن سلمان، إن الراحل رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان الأسبق، كان قائدًا وطنيًّا مصلحًا. مشيرًا إلى أنه ستبقى رؤيته ومشروعه الوطني الذي يصبو لتحقيق الاستقرار والازدهار والتعايش في مواجهة مشاريع الميليشيات الطائفية.

وقال نائب وزير الدفاع -عبر حسابه على «تويتر»-: «رحل رفيق إلى جوار ربه، وستبقى رؤيته ومشروعه الوطني الذي يصبو لتحقيق الاستقرار والازدهار والتعايش في مواجهة مشاريع الميليشيات الطائفية التي لا تؤمن بالوطن ولا كرامة المواطن».

وأضاف: «استشهد قبل ١٥ عامًا رفيق الحريري. كان قائدًا وطنيًّا مصلحًا، قاد مسيرة اعادة الإعمار وتحقيق الاستقرار في وطنه وابتعث الآلاف من أبناء شعبه من مختلف الطوائف. اغتالته ميلشيات الغدر الإيرانية التي ضاقت ذرعًا به وبمشروع النهضة الوطني الذي كان يدافع عنه، فهي لا تعرف إلا ثقافة الدمار».

واغتيل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، في الـ14 فبراير عام 2005 في تفجير ضخم استُخدمت فيه مواد شديدة الانفجار، استهدف موكبه في العاصمة اللبنانية “بيروت”، وأسفر عن مقتله و21 شخصًا وإصابة 231 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *