الإقتصاد

(تطوير المباني) تستعرض ابتكاراتها في معرض الأحجار والأسطح

الرياض- البلاد

شاركت شركة تطوير المباني في معرض الأحجار والأسطح، في دورته الرابعة، في مركز معارض الرياض وطرحت تجاربها في العمليات والتشغيل وإدارة المرافق، حرصاً منها على تصدر الفعاليات ذات العلاقة بوصفها بيت خبرة وطنياً في مجال الإنشاءات التعليمية، ولتقديم تجاربها المميزة وحلولها المبتكرة في مجال الإنشاءات والتصاميم وإدارة العمليات وتكنولوجيا التعليم، أيضاً لتعزيز برامج شراكاتها مع القطاع الخاص.

ورسخت الشركة قدمها في ميدان الإنشاءات التعليمية بوصفها الذراع التنفيذية لوزارة التعليم والمسؤولة عن تنفيذ المباني والمنشآت التعليمية بالمملكة، بعد نجاحها في إنشاء قائمة طويلة من المشروعات التعليمية، في زمن وجيز، ووفق أحدث المعايير العالمية المعمول بها في مجال المنشآت التعليمية. كما تعد الشركة بيت خبرة في مجال إدارة الأصول، بعد نجاحها في إدارة أصول وزارة التعليم، لتوفير روافد مالية جديدة من شأنها إثراء مسيرة المنشآت التعليمية، وأيضاً بعد نجاحها في استقطاب شراكات جديدة، وفتح بوابة الاستثمار في التعليم الأهلي أمام القطاع الخاص، من خلال توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة الناجحة. وتستعرض العلامات المشاركة في المعرض الذي يضم أكثر من 100 علامة منتجاتها المبتكرة بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع الإنشاءات في المملكة، ومنها حلول الأحجار التي تضم الأحجار الصناعية والرخام والسيراميك، ومواد تغطية الجدران والأرضيات، ومواد الأسطح الداخلية الخارجية المعمارية، والآلات والمعدات، وغيرها من المنتجات ذات العلاقة.

يذكر أن شركة تطوير المباني شركة حكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم التي تأسست في الربع الأول من العام 2013م، هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *