الرياضة

الهلال يواجه الفيحاء والحزم في ضيافة الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تستأنف اليوم” الخميس” الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى بين الاتفاق صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، مع نظيره الحزم الذي حصد 19 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الـ 3:30 عصراً.
فيما يحل الهلال متصدر الترتيب بـ 38 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء الذي يحتل المركز العاشر بـ 21 نقطة، في تمام الـ 6:30 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

الاتفاق vs الحزم

يسعى الاتفاق لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام الأهلي؛ رغم أنه كان متقدما (2-0) حتى آخر 11 دقيقة.
تبدو المهمة في متناول (فارس الدهناء) خصوصا أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره برغبة الفوز، الذي سيجعله يتقدم مركزين ليصبح تاسعا، لكن عليه الحذر من منافسه الحزم الذي حقق فوزا لافتا في الجولة الأخيرة على الفيحاء بنتيجة (4-2).
كما تحمل المواجهة طابع الثأر بالنسبة للحزم، الذي تلقى خسارة ثقيلة في مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره بنتيجة (6-0).

الهلال vs الفيحاء

يحل الهلال المنتشي بفوزه في مستهل مشواره الآسيوي، ضيفا ثقيلا على الفيحاء، الذي خسر في الجولة الأخيرة أمام الحزم (4-2). لم يتمكن الهلال من تحقيق الفوز على أرضه أمام الفيحاء ذهابًا؛ حيث تقدم بهدف نواف العابد، لكنه صدم بهدف التعادل في الوقت بدل الضائع عبر البرتغالي مارتينيز. لا مجال أمام الفريق الهلالي للتفريط بأية نقطة؛ في ظل الصراع القوي مع النصر على الصدارة واقتراب الأهلي منهما أيضا، لذلك من المتوقع أن يخوض المدرب رازفان لوشيسكو اللقاء بكل قوته الهجومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *