الرياضة

اعتماد مسار صيحان بحائل لرياضة الهايكنج

الرياض- هاني البشر

اعتمد الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج مسار صيحان بمنطقة حائل؛ ليكون أحد المسارات المعتمدة لممارسة رياضة الهايكنج بالسعودية. جاء ذلك في ختام فعالية الهايكنج التي نظمها الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج، ضمن موسم حائل بمشاركة 30 شابًا وفتاة بمختلف الأعمار؛ حيث قطعوا 21 كيلو مترا مشيًا على الأقدام.

وشهدت الفعالية تفاعلًا كبيرًا من هواة هذه الرياضة، إذ تضمّنت إقامة الخيام للمبيت بعد مسافة 5 كيلو مترات، تم قطعها في اليوم الأول من الفعالية. وانطلقت الرحلة في يومها الأول الساعة 4:30 مساء لمدة ساعتين قبل التوقف للتخييم، فيما استكمل المشاركون في اليوم الثاني باقي المسار، حيث بدأ المشي في اليوم الثاني الساعة 7:30 صباحاً، واختتم المسار في الساعة 3:30 عصرًا.

وأكد مدير المشاريع في الاتحاد محمود فتّة أن المشاركين نجحوا في إكمال المسار دون أي مشاكل صحية أو توقفات تذكر، مقدمًا شكره وتقديره لكل الشباب المشاركين في الفعالية على حسن التعاون والجدية في الرحلة. يذكر أن هذه الفعالية يقيمها الاتحاد السعودي ضمن سلسلة من خططه لتحقيق الانتشار للرياضة في مختلف مناطق المملكة، وللتعريف بالسياحة الداخلية في المنطقة والتي تزامن إقامة الفعالية مع موسم حائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *