الأخيره

لبؤة تهاجم مدربها في خيمة تسويق

الدمام ـ البلاد

هاجمت لبؤة مدربها في خيمة تسويق بمحافظة الخفجي، وأصابته بجروح الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى لتلقي العلاج. وفي التفاصيل أكّدت أمانة المنطقة الشرقية، أن حادثة هجوم “اللبؤة” على مدربها في أثناء الفعالية المقامة في الخيمة التسويقية في محافظة الخفجي تقع تحت مسؤولية منفّذ الفعالية.

وقال وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام محمد بن عبدالعزيز الصفيان؛ إن فعالية الخيمة التسوّقية يوجد لديها ترخيص ومرخصة من قِبل محافظة الخفجي وأمانة المنطقة الشرقية والدفاع المدني والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات؛ حيث إن ما حدث من مهاجمة “اللبؤة” لأحد الأشخاص، كان في وقت إزالة الحيوانات لانتهاء موعد الخيمة التسوقية؛ حيث قامت “اللبؤة” وقت انتهاء الفعالية بمهاجمة المدرب الشخصي لها داخل القفص.

وأكّدت الأمانة أنه توجد اشتراطات تم التوقيع عليها من قِبل الإدارة المختصة البلدية ومنفّذ الفعالية، وأن جميع ما يحدث داخل الفعالية من حوادث أو إصابات -لا قدّر الله- داخل الخيمة التسوّقية تكون تحت مسؤولية المنفّذ للفعالية. وعن حالة المدرب بعد الهجوم عليه، ذكرت الأمانة أن خطاباً وردنا من منفّذ الفعالية يفيد بأن حالة المدرب الصحية مستقرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *