الرياضة

فــــي انطـــــــلاق دوري أبطال آسيا 2020

الهلال يبدأ المهمة بنجاح والأهلي يفرط في الفوز

متابعة- محمود العوضي

استهل فريق الهلال حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي ببداية قوية بعدما تغلب على شهر خودرو الإيراني 2-1 أمس، على ستاد نادي الوصل في دبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2020. سجل أندريه كاريلو (45) وبافيتمبي غوميز (69) هدفي فوز الهلال.

وضمن ذات المجموعة فاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شباب الأهلي دبي 2-1 على ستاد باختاكور في طشقند. ليتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام باختاكور، في حين بقي رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الإثنين القادم 17 فبراير، حيث يلتقي شباب الأهلي مع الهلال في دبي، وباختاكور مع شهر خودرو في طشقند، وفي المجموعة الأولى، فرط الأهلي في الفوز بتعادله مع مضيفه الوحدة الإماراتي (1-1). تقدم عبد الفتاح عسيري للأهلي في الدقيقة 60، لكنه تلقى هدفا قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عبر الكوري الجنوبي تشانغ وو ريم.

لتتساوى فرق المجموعة برصيد نقطة وحيدة وهدف وحيد لكل منها، وذلك بعد انتهاء المباراة الأخرى في المجموعة بالتعادل (1-1) أيضا بين الشرطة العراقي واستقلال طهران الإيراني.

ويعتبر التعادل نتيجة غير مرضية للأهلي خصوصا أنه كان مسيطرا على فترات كبيرة من اللقاء رغم غياب 3 من محترفيه الأجانب، حيث لم يكن متاحا أمام المدرب جروس سوى لوكاس ليما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *