المحليات

أمير عسير يعلن تخصيص أرض للمدينة الصناعية الثانية

أبها – سهام العناني

أعلن الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير عن تخصيص أكثر من 17 مليون م² للبدء في إنشاء المدينة الصناعية الثانية بعسير والتي تقع في مركز الحفاير.

من جهة أخرى التقى سموه مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس خالد بن محمد السالم لبحث سبل النهوض بالتنمية الصناعية في المنطقة.

على صعيد آخر اطمأن أمير منطقة عسير أمس على صحة المريض الذي أجريت له أول عملية قلب مفتوح بمركز الأمير فيصل بن خالد لأمراض وجراحة القلب في أبها وأجرى سموه خلال الزيارة اتصالاً هاتفياً بوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة؛ قدم خلاله الشكر لمعاليه وفريق عمله باسم الأهالي على التزام الوزارة بتشغيل المركز في الموعد المحدد.

من جانبه أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي عسير ونجران خالد بن عائض عسيري استقرار الوضع الصحي للمريض، مبيناً أن العملية التي أجريت له تعتبر من العمليات المعقدة والدقيقة جداً. وأجرى المركز منذ بدء التشغيل الجزئي للمرحلة الأولى ٢٧٧عملية قسطرة تداخلية فيما استقبلت عياداته٦٢٤ حالة،واستفاد من خدمات الأشعة والتصوير الطبي٦٧٤ حالة. وكان الأمير تركي بن طلال قد رعى مساء أمس الأول، ختام ورش عمل المراكز الشبابية، التي نظمتها أمانة المنطقة مؤخراً، في قصر الروافد بمركز طبب. وأوضح أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي أن الورش شهدت أكثر من 41 ألف مشارك ومشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *