الرياضة

أبها يصطدم بالوحدة.. وصراع متكافئ يجمع الفيصلي والشباب

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات، حيث يحل الوحدة ضيفا على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ويستضيف الحزم على ملعبه بالرس نظيره الفيحاء، كما يستقبل الفيصلي ضيفا ثقيلا هو الشباب.

أبها × الوحدة
يسعى فريق أبها صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة لتعويض خسارته في الجولة الماضية على يد المتصدر الهلال، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام ضيف عنيد هو الوحدة صاحب المركز الخامس بـ 27 نقطة، والذي يسعى بدوره لتصحيح مساره بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتفاق.ونجح فريق أبها في الفوز ذهابا بنتيجة (2-1) ويسعى لتكرار انتصاره مدعما بالأرض والجمهور.

الحزم × الفيحاء
يستقبل فريق الحزم صاحب المركز الـ 13 برصيد 16 نقطة، ضيفه الفيحاءالعاشر بـ 21 نقطة.
وحقق الفريقان نتيجة جيدة في الجولة الماضية ما يشعل مواجهتهما حيث نجح الحزم في كسب نقطة من التعاون صاحب المركز الرابع، فيما حقق الفيحاء فوزا لافتا على الفيصلي صاحب المركز الثامن.وتبدو المباراة مهمة للحزم لتحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفيحاء (2-1).

الفيصلي × الشباب
يحل فريق الشباب صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة ضيفا على الفيصلي الثامن بفارق نقطة وحيدة في لقاء مثير نظرا لتقارب مستوى الفريقين ومركزيهما.وتلقى الفيصلي خسارة مفاجئة في الجولة الأخيرة أمام الفيحاء بنتيجة (2-1)، في حين فاز الشباب على الفتح بالنتيجة ذاتها، وواصل سلسلة نتائجه الإيجابية بقيادة مدربه الإسباني لويس غارسيا.

ويبدو الفوز مهما للشباب لأنه سيرفع رصيده إلى 287 نقطة ويدخله إلى مربع القمة لكن المهمة ستكون صعبة على أرض عنابي سدير ووسط أنصاره.وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *