الرياضة

المعيوف يؤكد صدارة الهلال والاتحاد يستعيد نغمة الانتصارات

متابعة- محمود العوضي

قاد الحارس المتألق عبدالله المعيوف، فريقه الهلال؛ لانتزاع فوز ثمين وثلاث نقاط غالية، بعدما حقق الفوز على الرائد(3-1)، في مباراة دراماتيكية، جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم كارلوس إدواردو للهلال في الدقيقة 6، ثم أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42، بينما سجل عبد الله المعيوف، حارس الهلال، الهدف الثالث من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 90+6. بعد أن تصدى لضربة جزاء من محمد فوزير، الذي سبق له تسجيل هدف الرائد الوحيد من ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 59.

وكان جوميز قد أهدر بدوره، ركلة جزاء للهلال، في الدقيقة 45+6، وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة، مبتعدًا في صدارته لدوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 27 نقطة، في المركز السادس.

وفي بريدة، أنهى فريق الاتحاد صيامه عن الانتصارات، منذ 24 نوفمبر الماضي، وحقق فوزًا مهمًا على مضيفه التعاون (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببريدة، ملحقا بالتعاون الهزيمة الأولى على ملعبه منذ عام تقريبا. تقدم سعود عبد الحميد للاتحاد في الدقيقة 28، وأضاف برونو أوفيني الهدف الثاني في الدقيقة 31، بينما رد هيلدون بهدف التعاون في الدقيقة 44 من عمر المباراة؛ ليرفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة، محققًا الفوز الخامس في الموسم الجاري، في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد التعاون عند 27 نقطة، في المركز الرابع.

وفي أبها، فرط فريق ضمك في الثلاث نقاط بعد تعادله أمام العدالة، في صراعهما للهروب من شبح الهبوط، بعدما تعادل 1/1، فارتفع رصيد العدالة إلى 12 نقطة، ليظل في المركز الرابع عشر، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على ضمك، صاحب المركز قبل الأخير. بادر ضمك بالتسجيل عبر لاعبه إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 49، لكن المحترف الملجاشي أندريا ماستينور أدرك التعادل للعدالة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *