رياضة مقالات الكتاب

“لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع”

شيء يدعو للدهشة من جمهور النادي الأهلي على وجه الخصوص، وجميع الجماهير بشكل عام، ولكن مالاحظته في وسائل الإعلام المختلفة كالسوشيال ميديا وبعض الصحف والقروبات والمواقع الجماهيرية الأهلاوية هو ماجعلني أتناول هذا الموضوع، وهو اختلاف الآراء في أفضلية المدربين واللاعبين، وحتى أعضاء مجلس الإدارة ، فهناك من يطالب بإبعاد السيد جروس واستبداله بآخر، وهناك من يرى أنه الأنسب للأهلي ولابد من بقائه وإعطائه فرصة، أما اللاعبون فما أكثر الاختلافات حولهم فكل رأي يختلف عن الآخر وبإصرار بأن اللاعب الفلاني لايصلح للفريق فطالبوا بتغيير معظم اللاعبين الأجانب وتسريح غالبية اللاعبين المحليين ! والخلاصة أن الآراء لم تتحد على لاعبين والحقيقة لايمكن أن نصادر تلك الآراء وتظل تمثل رأي أصحابها، ولكن أقول: كان الله في عون الإدارة والمسؤولين عن النادي من بعض طلبات الجمهور المختلفة.

تسديدات:
• الظروف الصحية التي مر بها الزميلان علي الغامدي وعلي بركات، تجعلنا نلهث بالدعاء لهما بالصحة والعافية وأن نراهما في كامل قواهما البدنية ليعاودا الركض من جديد ويتحفانا بإبداعهما في الكتابة عن كل جديد في الرياضة بشكل عام وعن الشأن الأهلاوي بشكل خاص .

• انتهاء المشكلة التي وقعت بين رئيس النادي الأهلي السابق المهندس أحمدالصايغ ومشرف الكرة الأمير منصور بن مشعل وعودة الحياة للنادي بعث الأمل في نفوس جمهور الأهلي وعزز ذلك سرعة انتخاب الأستاذ عبدالإله مؤمنه لرئاسة النادي ، وكل الأمنيات بالتوفيق للنادي الأهلي ومحبيه في المرحلة القادمة .

• قدمت الأندية المشاركة في بطولة أندية آسيا أسماء لاعبيها الأجانب المحترفين الأربعة، وقد حدث تغيير في أسماء لاعبي الأهلي الأجانب فوقع الاختيار على الرباعي عمر السومة وجانيني تفاريس ويوسف البيلايلي ولوكاس ليما، وأعتقد أنه اختيار جيد ومدروس وإن كان لنا بعض الآراء ولكنها تظل آراء فقط .

• رحلات مكوكية تنتظر بعض الأندية السعودية وخصوصاً المشاركة آسيوياً في شهر فبراير الحالي، وذلك من خلال التنقل بين المدن المحلية والدول المشاركة أنديتها في بطولة آسيا ، كل التوفيق لأنديتنا، وأعان الله اللاعبين على هذه التنقلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *