الرياضة

قمة نارية بين الباطن والعين .. والطائي والجبلين يواجهان المجزل وحطين

حائل – خالد الحامد

تفتتح عصر اليوم مواجهات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بخمس مواجهات قوية ومتكافئة، تجمع العين مع الباطن في الباحة، والثقبة مع الشعلة في الخبر، والمجزل مع الطائي في المجمعة والجبلين مع حطين بحائل، والخليج مع النجوم في سيهات.

العين VSالباطن
في الباحة، يواجه العين نظيره الباطن في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال فيها للخسارة أو التعثر حتى بالتعادل؛ إذ يتنافس الفريقان على صدارة الدوري. مواجهات الفريقين دائماً ما تحفل بالندية والإثارة، ما يجعلنا أمام قمة نارية منتظرة. يدخل فريق العين وهو في صدارة الترتيب بـ 44 نقطة ، ويريد الفوز للابتعاد أكثر في الصدارة عن أقرب منافسيه الباطن الذي يدخل اللقاء وهو في وصافة الترتيب برصيد 42 نقطة.

الثقبة VS الشعلة
يلعب الثقبة السابع بـ32 نقطة، أمام ضيفه الشعلة صاحب المركز الـ11 بـ29 نقطة، على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر ، ويأمل الثقبة بعد خسر أمام نجران ، للفوز والتقدم في سلم الترتيب ، فيما يسعى الشعلة للفوز بعد أن فاز على النجوم في الجولة الماضية والابتعاد عن مراكز الوسط ، على الرغم من تذبذب نتائجه.

المجزل VS الطائي
في المجمعة ، يلتقي المجزل صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 19 نقطة مع الطائي صاحب المركز التاسع بـ31 نقطة ، لقاء في غاية الأهمية للفريقين ، فالمجزل يأمل في العودة لنغمة الانتصارات ، وتحسين مركزه بعد تذبذب نتائجه الماضية والبحث عن الهروب من شبح الهبوط ، فيما الطائي يأمل بالنقاط الثلاث للدخول بقوة في سباق المنافسة، وتعويض تعثره بالتعادل في الجولة السابقة أمام النهضة.

الجبلين VS حطين
في حائل، يستقبل الجبلين صاحب المركز الثامن بـ 32 نقطة نظيره حطين الـ 16 بـ23نقطة. يطمح الجبلين لاستثمار ملعبه ودعم جماهيره لمحاولة تعويض خسارة الخليج في الجولة المنصرمة في الدوري، على الرغم من صعوبة المهمة، فيما يسعى حطين بعد تعادله مع المتصدر العين في الجولة المنصرمة ، الفوز والابتعاد عن المراكز الأخيرة في الدوري .

الخليجVS النجوم
في سيهات ، يستقبل الخليج صاحب المركز الـ15 بـ 26 نقطة نظيره النجوم صاحب المركز الأخير بـ 15 نقطة في مباراة مهمة للفريقين، ولا مجال للتفريط بالنقاط. الخليج يدخل بمعنويات جيدة بعد فوزه بالجولة الماضية على الجبلين ، ويأمل الاستمرار بالفوز ، في المقابل النجوم يأمل بتذوق طعم الانتصار بعد ست خسائر متتالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *