الرياضة

الأهلي يتعثر أمام العدالة وديربي المجمعة فيحاوي

متابعة- محمود العوضي

فشل فريق الأهلي في تقليص الفارق مع الهلال والنصر، بعدما تعادل مع مضيفه العدالة 1-1 في المواجهة التي أقيمت بالأحساء، ضمن الجولة 16 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. سجل ميدوين بيتيغي الغابوني هدف العدالة، في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 38 أدرك سلمان المؤشر هدف التعادل للأهلي. وفي الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني سجل تشارلز أندريا هدفاً ثانياً للعدالة ليلغيه الحكم بعد الرجوع لتقنية “VAR”. وشهدت المواجهة حالة طرد لمدافع الأهلي البرازيلي كارلوس ليما في الدقيقة 84.

بتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، والعدالة في المركز الرابع عشر بـ11 نقطة. وفي الرياض، قلب الشباب الطاولة على الفتح 1/2، بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول بهدف. جاء شوط اللقاء الأول قويا ومثيرا ، حتى نجح مروان سعدان في إحراز هدف الفتح من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سيطرالشباب على الملعب ونجح ماكيتي ديوب في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، ثم سجل غوانكا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 51 من عمر المباراة؛ ليرفع الشباب رصيده للنقطة 25 في المركز السابع، بينما يتوقف رصيد الفتح عند النقطة العاشرة في المركز الخامس عشر، وفي آخر اللقاءات، حسم الفيجاء ديربي المجمعة بعد فوزه على الفيصلي 1/2.

سجل للفيصلي يوسف الجبلي في الدقيقة 36، وتعادل للفيحاء كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 39، ثم سجل عبد الكريم القحطاني، هدف الفوز في الدقيقة 91، ليرتقي الفيحاء للمركز العاشر برصيد 21 نقطة، ويحل الفيصلي ثامنا بـ 24 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *