الرياضة

في اليوم الثاني من بطولة السعودية الدولية للجولف

الفرنسي فيكتور يتصدر والشريف يتألق

جدة – خالد بن مرضاح

تواصلت منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف في يومها الثاني؛ حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبي الجولف العالميين للفوز بلقب البطولة التي تُعد جزءاً من الجولة الأوروبية .

وشهد اليوم الثاني تألق اللاعب الفرنسي فيكتور بيريز الذي تصدر بعد أن أنهى الجولة بعشر ضربات تحت المعدل متقدما على الماليزي غافين غرين والآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول اللذين تصدّرا منافسات اليوم الأول من البطولة. وقال بيريز: ” بالتأكيد أنا سعيد بنتيجة الجولة الثانية.

أعتقد أنه كان من المهم أن أعود بقوة اليوم خصوصاً بعد أداء أمس الأول الذي تأثر بشكل كبير بسبب الرياح القوية، لقد كانت فعلاً أحد أصعب الظروف المناخية وفي ظروف كهذه لا يسعك إلا أن تأمل بإنهاء الجولة بأقل عدد ممكن تحت المعدل. أنا في موقع جيد جداً ليوم غد”.

كما شهدت منافسات اليوم الثاني إحراز اللاعب سعود الشريف لأقل عدد ضربات تحت المعدل للاعب سعودي في بطولات الجولة الأوروبية، وعن ذلك قال الشريف: “نتيجة اليوم إيجابية وأنا سعيد بها، لقد قدمت أفضل ما لدي وأتطلع الآن لموسمي في جولة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كان بالإمكان تسجيل نتيجة أفضل ولكنني تعلمت الكثير خلال هذا الأسبوع، وبالأخص في اتخاذ القرارات المناسبة، حيث أنه يُعد أهم شيء حينما تعلب في مستوى كهذا. بالأمس كنت متوتراً ووضعت الكثير من الضغط على نفسي ولكن كنت هادئا اليوم.

أود أن أشكر الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية على دعمهم ومنحهم لي فرصة اللعب في بطولة عالمية بهذا الحجم وبالتأكيد لاستضافتهم لهذا الحدث الرائع ولعملهم المستمر في الدفع برياضة الجولف إلى الأمام. كما أود أن أشكر مدربي جيمي ماكونيل لمساعدته لي دائما في تحسين أدائي”. وتستكمل منافسات البطولة اليوم والتي يشارك بها أكثر من 132 لاعبا من مختلف أنحاء العالم حيث يتنافس جميعهم على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *