الرياضة

غرين وماكداول يتقاسمان صدارة اليوم الأول

جدة- خالد بن مرضاح

تقاسم كل من الماليزي غافن غرين والآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول صدارة الجولة الأولى من منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف، في نسختها الثانية. وذلك بعد أن أنهيا الجولة بست ضربات تحت المعدل (64 ضربة).

وفي أجواء مختلفة تماماً عن التي واجهت ماكداول، لعب غرين، وسط أجواء مشمسة وهادئة وبدأ بطريقة قوية في اليوم الافتتاحي حيث سجل (بيردي) في الحفرة الأولى واستمر في تقديم مستوى مميز بتحقيقه لثمانية (بيردي) جعلته ينهي الجولة الأولى بست ضربات تحت المعدل (64 ضربة). وقال غرين: ” لقد بدأت بشكل جيد وضرباتي كانت مُركزة، خصوصا في أصعب الحفر”.

في حين واجهت ماكداول ظروف مناخية صعبة، ما أثر على نتائج أغلب اللاعبين. غير أن الآيرلندي الشمالي قام بتقديم جولة رائعة بتسجيل ثمانية (بيردي) 4 منها متتالية من بعد الحفرة الثانية وثلاثة منها قبل نهاية الجولة.

كما شارك في البطولة ثلاثي المنتخب السعودي للجولف حيث قال عثمان الملا : “لقد كان يوما مثيرا، وكانت اول مرة أشعر فيها بالارتياح على أرض الملعب منذ فترة طويلة. نحن نتعلم الكثير من مشاركتنا مع نخبة نجوم العالم وستكون خطوة مهمة في مسيرتنا مستقبلا”.

وتستمر منافسات البطولة اليوم بمشاركة أكثر من 132 لاعبا من مختلف أنحاء العالم حيث يتنافس جميعهم على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وبالإضافة إلى مشاهدة أبرز النجوم العالميين في اللعبة، يمكن للحضور الاستمتاع في المنطقة الترفيهية التي ستحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات المشوقة المناسبة لجميع أفراد العائلة، من عربات الطعام إلى منطقة الألعاب الرياضية الإلكترونية والمساحات الخضراء الواسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *