الإقتصاد

”الحربي” يفتتح معرض العطور خلال العصور

جدة ــ ياسر بن يوسف

افتتح نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة فايز الحربي أمس معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع بفندق الريتزكارلتون – جدة، بحضور رئيس المعرض نواف الدخيل وعدد من المسؤولين محلياً ودولياً.
حيث بدأ البرنامج بقص الشريط إيذاناً ببدء المعرض واستعداداً لاستقبال الزوار، أعقب ذلك جولة على جميع أجنحة المعرض المشاركة والتي تميزت بجودة وتنوع إنتاجها.

وأكد “الحربي” بأن ما رآه من تميز في عالم المعارض وخاصةً معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع لم يكن من السهل تحقيقه إلاً بتظافر الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمستثمرين والمجتمع. واختتم حديثه قائلاً “لا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر القائمين على المعرض الذين أحدثوا نقلةً اقتصاديةً و استثماريةً للمملكة العربية السعودية خليجياً وعربياً ودولياً. كما توجه في الشكر الجزيل الى صحيفة “البلاد” لمشاركتها في هذا المعرض المتميز للعطور وتمني لها المزيد من النجاحات والتقدم في كافة المجالات المختلفة.

من جانبها عبرت غادة زيتون فنانة تشكيلية وكاتبة قصص اطفال عن سعادتها لمشاركتها في عدة معارض فنية وقالت: مشاركتي اليوم معرض العطور والزهور بخمس لوحات احدى اللوحات تتحدث عن طريق البخور قديما حيث السفر الطويل عبر البحار المتضمن المغامرات الكثير للحصول على العود والبخور وانواع العطور المختلفة.
فيما عبر عدد كبير من اصحاب المعارض المشاركة في المعرض عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم بما شاهدو من تنظيم مميز لاكبر معرض للعطور بجدة.

الجدير بالذكر بأن المعرض مستمر حتى يوم غد السبت من الساعة ٤ عصراً حتى ١٢ مساءً لكل فئات المجتمع بالمجان وتوجد نقاط البيع والاستثمار بين أجنحة المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *