الرياضة

في الجولة الثانية الإسباني زبيارو ينتزع صدارة “تيتان حائل”

حائل – البلاد

أنتزع الإسباني جولين زبيارو صدارة الترتيب العام في بطولة تيتان حائل للدرجات الصحراوية بزمن 35. 36. 7، وذلك بعد ختام الجولة الثانية، وأنهى الثلاثي الإسباني جولين زبيارو الجولة الثانية في المركز الأول بزمن 4.20.42، وحل في المركز الثاني الاسباني جوزيف بيتال بزمن 4.23.10 وجاء أوريل كولني بالمركز الثالث بزمن 4.38.15، وكان المتسابقون قد انطلقوا من مركز التخييم في وادي جو بمنطقة حائل، وقطعوا مسافة 109 كيلومترات، والتي تعتبر أطول مراحل السباق وأصعبها بسبب التضاريس الناعمة ووجود مرتفعات جبلية صعدها المتسابقون بطول 1001 M ليدخلو بعدها لمنطقة النفود ليضطر العديد من الدراجين من النزول وحمل دراجاتهم، واضطر المتسابق السعودي منصور الحسن لمغادرة المرحلة الثانية بسبب عطل في دراجته على أن يستكمل السباق في المرحلة الثالثة .

وعبر العديد من المتسابقين عن دهشتهم مما شاهدوه من طبيعة خلابة رسمتها رمال الصحراء وسلسلة جبال أجبا مع الأجواء الجميلة التي تشهدها مدينة حائل هذه الفترة من السنة،خاصة وادي جو الخلاب الذي يقع فيه مركز السباق ويمتاز بمناظر جميلة جعلت المشاركين يتسابقون على تصوير مناظر الغروب فوق الجبال القريبة من مخيم المبيت الذي وفرته الهيئة العامة للرياضة على اعلى المستويات من خدمات لوجستية وطبية عالية المواصفات وتستمر البطولة اليوم ( الجمعة ) بالجولة الثالثة وينطلق المشاركون، ليقطعوا في المرحلة الثالثة 99 كيلو مترا، على قمم سلسلة جبال أجا حيث يصل أقصى ارتفاع 1180 m فوق سطح البحرعلى أن تختتم المرحلة الثالثة بذات المعسكر المعد لهم .

يذكر أن السباق يقام بدورته الخامسة عشرة لسباق الدراجات الهوائية بحائل في الفترة ما بين 29 يناير و 1 فبراير على اربعة مراحل بطول 300 كم وسط سلسلة جبال أجا وذلك ضمن فعاليات موسم حائل بمشاركة 150 دراجاً من مختلف دول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *