الرياضة

ضمك يتحدى النصر والوحدة يسعى للثأر من الاتفاق

جدة- محمود العوضي

تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عبر الجولة السادسة عشرة؛ بإقامة لقاءين مهمين؛ حيث يلتقي ضمك مع النصر، والاتفاق والوحدة.

ضمكvs النصر
فريق ضمك صاحب المركز الـ 16 برصيد تسع نقاط، يستضيف منافسه النصر المتصدر برصيد 33 نقطة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها، في تمام الساعة 4:00م. النصر يسعى للفوز لاستمرار صدارته لدوري المحترفين؛ خاصة مع تربص الهلال والأهلي. أما ضمك فلا بديل له إلا الفوز، وحصد العلامة الكاملة. الفريق جدد صفوفه بالعديد من اللاعبين المحليين والأجانب؛ أملا في الخروج من قاع الترتيب. مباراة الدور الأول انتهت لصالح النصر بهدفين للاشيء بالرياض.

الاتفاقvs الوحدة
يحل الوحدة الرابع برصيد 27 نقطة، ضيفاً على الاتفاق صاحب المركز الحادي عشر يرصيد 17 نقطة، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 6:00م.

الوحدة يقدم موسما جيدا للغاية ويحدوه الأمل بقيادة كارينيو لحصد النقاط الثلاث والثأر من هزيمته على ملعبه بالدور الأول، أما الاتفاق بقيادة خالد العطوي، فلا بديل له وللاعبيه إلا الفوز إذا ما أراد التقدم للأمام. النواخذة استقطبوا عددا من اللاعبين المحترفين الجدد؛ سواء من المحليين أو الأجانب؛ أبرزهم المغربي وليد أزارو، وأحمد الغامدي والبرازيلي سوزا. المباراة لن تكون سهلة على الفريقين. مباراة الفريقين في الدور الأول بمكة المكرمة، انتهت لصالح الاتفاق بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *