مناسبات

ملتقى أبناء جازان يحتفي بالرمزين علاقي وهاشم

جدة – خالد بن مرضاح

وسط حضور لافت من النخب والكوادر الإعلامية، احتفت مجموعة ملتقى أبناء جازان بمنزل المهندس عمر عبده هاشم، بكل من الدكتور مدني علاقي والدكتور هاشم عبده هاشم؛ بمناسبة صدور كتابيهما (سيرة ومسيرة) للدكتور مدني علاقي و(الطريق إلى الجحيم) للدكتور هاشم عبده هاشم؛ حيث كانت ليلة استثناية، تجسدت فيها معاني الوفاء للكبار من أصحاب الإبداعات المرموقة، وقد ازدان الحفل بكلمات ضافية من المحتفى بهما، ومن بعض الحضور، تخللتها بعض الأغاني الجازانية وقد ألقى الدكتور مدني علاقي كلمة قال فيها:الأخوة الأفاضل “ملتقى ابناء جازان” في جدة ريئسا وأعضاء وضيوفا، شكرا لمشاعركم الفياضة، وللشهامة والوفاء، ولعلامات الفرح والسرور التي بدت واضحة على الحفاوة والاستقبال وفقرات الإحتفال، وعلى التفكير في هذا التكريم ، وعلى التنفيذ والتنظيم الرائع، وشكرا على الكلمات الراقية التي سمعناها من مقدمي الحفل الأستاذ احمد مجلي والدكتور قاضي مقبول.


شكرا لمن تكلفوا وشاركونا حفلنا قادمين من درة الجنوب ومعهم مشاعر الصفاء والحب، المهندس محمد محيميد،، والأستاذ محمد جدوي.
شكرا لمن فتح لنا قلبه قبل داره لهذا اللقاء الحميم ، المهندس النبيل عمر عبده هاشم .
وألقى الدكتور هاشم عبده هاشم كلمة وقال: أسعدني كثيرا بوجود الأحبة والأصدقاء من الأوفياء ليس فقط لمعالي الدكتور مدني ولشخصي فحسب وانما الأوفياء أيضا لنبتة الحب والجمال والطيبة جازان، أدام الله علينا نعم الوفاء والمحبة وسماحة الروح وجمال النفوس مع خالص المودة.


ولا أنسى .. المهندس محمد محيميد هادي .. أسعدني كثيرا حضوركم والأستاذ العزيز محمد جدوي من جيزان لحضور مناسبتنا البارحة وحبيب الجميع الابن سليمان عائش الذي كان وراء جمال التنظيم والمتابعة وكذلك أخي وصديقي الأستاذ أحمد مجلي الذي أدار الحفل بمهارته المعهودة والشكر لأخي المهندس عمر هاشم، الذي استضافنا في منزله الجميل وفي أجواد حديقته الحالمة وأجواء جده الجميلة التي قاومناها بلبس كثيف وإن لم يُجدْ. والشكر أولًا وأخيرًا لجميع المشاركين في الحفل وحضوره . مع عظيم الشكر والامتنان.


وقال المهندس عمر عبده هاشم كلمة قال فيها: إن هذا التكريم لعملاقين، وهو قليل في حقهما وبالحضور، والكتابان قرأتهما وغصت فيهما، وأتمنى لهما بطولة العمر، وأهلا وسهلا بالحضور جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *