الرياضة

 إسراء تتألق والموري يتصدر وخنين يخطف الجولة الختامية

الرياض ــ أحمد شرف الدين

أسدل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الستار على منافسات الجولة الثالثة والجولة الختامية من بطولة السعودية تويوتا للأوتو كروس، التي أقيمت منافساتها بميدان ديراب في الرياض، بنجاح آخر يسجله الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في تنظيم هذه السباقات. وشهدت منافسات الجولة الختامية لبطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس لهذ العام مشاركة مميزة من المتسابقين المحترفين والهواة السعوديين؛

حيث جذبت هذه السباقات العديد من المتسابقين الذين تنافسوا على مضمار الحلبات التي يقيمها الاتحاد؛ هادفاً منها نشرها بين أوساط الشباب وإيصال رسالة بأن ممارستها تحت مظلة الاتحاد االسعودي للسيارات والدراجات النارية في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها في أجواء آمنة. ووسط احتفالية كبيرة من الفائزين على ميدان ديراب، توج ريان الخريشي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين في الفئات المختلفة للجولة الثالثة، حيث أحرز السائق المحترف سعيد الموري المركز الأول بالترتيب العام للجولة الثالثة، بعد أداء رائع تاركًا المركزين الثاني والثالث لكل من عبد العزيز الرميح، وسالم المظلوم.

أما الجولة الختامية، فشهدت صراعا مثيرا نتج عنه فوز أحمد بن خنين بالمركز الأول، يليه جون لحود في المركز الثاني، وحل ربيع الأعور ثالثاً.


إسراء تتألق
شهدت الجولة الثالثة والجولة الختامية مشاركة قوية من المتسابقة السعودية إسراء عبدالله الدخيل؛ حيث استطاعت وبكل اقتدار الفوز بالمركز الأول في فئة الدفع الأمامي- V4 و قدمت مستوى تنافسياً رائعاً في جميع مشاركاتها في سباقات أوتوكروس السعودية.

وأكد ريان الخريشي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات، أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سعيد بما وصلت إليه سباقات الأوتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، وكانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمناطق المملكة قد حققت أهدافها في الترويج لهذه الرياضة، وزيادة عدد المتسابقين في كل عام.

وثمن الخريشي جهود المشاركين وإبراز مواهبهم وذكر عقب التتويج قائلا:” بطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس واحدة من أهم السباقات التي يحرص الاتحاد على تنظيمها لإعطاء الفرصة للمواهب الشابة لإبراز مواهبهم من خلال رياضة السيارات، وهذا من أهداف الاتحاد؛ لتطوير رياضة السيارات بالمملكة بشتى أنواعها ودعم كل الأبطال والمواهب؛ للوصول إلى العالمية على أمل أن نتوسع بجولاتها الموسم المقبل.” وختم كلامه بالشكر للهيئة العامة للرياضة على دعم هذه المسيرة وكذلك للجهات الراعية التي تساهم أيضا بتطوير رياضة السيارات .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *