الرياضة

الاتحاد يواصل النزيف و«بن مصطفى» يهدي النصر بطولة الشتاء

متابعة- محمود العوضي – تصوير: عثمان الشمراني

اقتنص فريق العدالة تعادلا بطعم الفوز من مضيفه الاتحاد، في ختام مباريات الجولة 15 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تبادل الفريقان السيطرة على اللقاء، حيث أهدر الاتحاد العديد من الفرص السهلة أمام مرمى العدالة. فيما أهدر أندريا فرصة التقدم للعدالة في الشوط الثاني، قبل أن تصطدم الكرة في القائم الأيسر لحارس الاتحاد جروهي.

وشهدت المباراة مشاركة أنيس البدري، وبرونو أوفيني صفقات العميد الجديدة، لكن لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر بدوري المحترفين، كما ارتفع رصيد العدالة إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس عشر.

وفي الرياض، خطف فريق الشباب نقطة من الهلال بعدما فرض عليه التعادل السلبي. شهد الشوط الأول، سيطرة متبادلة من جانب الفريقين، حيث تألق الثنائي عبد الله المعيوف حارس الهلال، وفاروق بن مصطفى حارس الشباب.

حاول الشباب تسجيل هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني، لكن تألق المعيوف حرم الليوث من هز شباك الزعيم. وفي الدقيقة 72، كان أن يسجل ياسر الشهراني الهدف الأول لنادي الهلال، بعدما صوب الكرة بقوة لينقذها مدافع الشباب محمد سالم، من على خط المرمى. تعرض علي البليهي للطرد عند الدقيقة 83، بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة، ليستكمل الهلال اللقاء بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة في المركز التاسع. وفي أبها، ولحساب نفس الجولة، حقق فريق الفيصلي فوزًا غاليًا، وثلاث نقاط ثمينة، بهدف دون رد على حساب مضيفه أبها. جاء هدف المباراة الوحيد، بواسطة لاعب الفيصلي رافاييل سيلفا أرودا في الدقيقة 56، ليرفع الفيصلي رصيده لـ24 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة. وبانتهاء الجولة 15، يتصدر النصر جدول الترتيب، بعد انتهاء منافسات الدور الأول، ليتوج بطلاً للشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *