المحليات

بر الأحساء تسلم الدفعة الثانية من الوحدات السكنية

الأحساء- البلاد

احتفت جمعية البر بمحافظة الأحساء، أمس، بالدفعة الثانية من الأسر المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر ، وممثل وزارة الاسكان حبيب المطوع، وعدد من منسوبي الجمعية ورؤساء المجالس الإشرافية للمراكز التابعة لها، وذلك بقاعة الجمعية بالهفوف.

ونوه الجبر بالتعاون مع وزارة الإسكان في تطوير برنامج الإسكان التنموي، مشيراً إلى أن الجمعية أمنت لمستفيديها الحياة الكريمة من خلال المساهمة في دفع الإيجارات وأعمال ترميم المنازل والتي تعتبر من البرامج الدائمة للجمعية.

وقال الأمين العام للجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر: إن الجمعية عقدت في وقت سابق اتفاقية تعاون مع وزارة الإسكان لتلبية احتياجات الأسر من الوحدات السكنية الجديدة، كما اهتمت ببرامج الإسكان والمشاريع المتعلقة بها، مضيفاً أن الأسر التي جرى تسليمها مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة يمثلون الدفعة الثانية، وعددهم 4 أسر، ليكون عدد الأسر المستفيدة من البرنامج ١١ أسرة.

وأوضح مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين، أن الجمعية تُرشح الحالات المستحقة للوحدات السكنية والأكثر احتياجاً لها من مستفيديها لوزارة الإسكان وفق الضوابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *