الرياضة

الصدارة للنصر والوحدة يدك شباك الحزم

متابعة- محمود العوضي

أنهى فريق الوحدة الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بصورة مثالية، بعدما دك شباك ضيفه الحزم بخماسية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشرائع ، ضمن منافسات الجولة 15 من المسابقة.

أنهى الوحدة مكة الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، سجلها فواز الصقور وريناتو شافيز في الدقيقتين 6 و34. وفي الشوط الثاني، أضاف الفرسان هدفين بواسطة يوسف نياكاتي، وأنسيلمو دي مورايس في الدقيقتين 60 و73، ثم سجل يوسف عمر هدف الحزم في الدقيقة 78، قبل أن يرد لويس غوستافو بالهدف الخامس للوحدة في الدقيقة 88 من عمر المباراة؛ ليرفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الحزم عند 15 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وفي الدمام، استعاد فريق النصر، صدارة الدوري بعدما حقق الفوز على مضيفه الاتفاق (1-0) وقع الهداف المتخصص، المغربي عبد الرزاق حمد الله على هدف النصر الوحيد في الدقيقة 35 من عمر المباراة، ليرفع النصر رصيده إلى 33 نقطة، ليتصدر ترتيب دوري المحترفين مؤقتًا، حتى نهاية الجولة اليوم، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة، في المركز الحادي عشر. ورفع حمد الله رصيده إلى 10 أهداف، ليصعد إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين وفي المجمعة، رفض فريق الفيحاء الهزيمة أمام ضيفه التعاون، حيث اقتنص هدف التعادل في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2. افتتح للتعاون اللاعب هيلدون راموس في الدقيقة 18، قبل أن يرد التشيلي كارلوس فيلانويفا بهدف التعادل للفيحاء في الدقيقة 30.

ثم عاود التعاون التقدم عن طريق طلال العبسي، وفي الدقيقة 90 تمكن الفيحاء من إدراك التعادل مجدداً عن طريق عثمان الحاج، وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 75 بعد تدخل عنيف بدون كرة على لاعب الفيحاء انجيلو نيتو. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء لـ 18 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع التعاون رصيده لـ 26 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *