الرياضة

في افتتاح الجولة 15 من دوري المحترفين

بريمونتادا العقيد.. الأهلي يستعيد البريق

جدة- بدر النهدي

نجح فريق الأهلي، في تحقيق ريمونتادا وفوز مثير على مضيفه الرائد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم محمد فوزير للرائد في الدقيقة 66، بخطأ من حارس الأهلي ياسر المسيليم أثناء محاولة التصدي للكرة.

وفي دقيقتين، استطاع الهداف الكبير عمر السومة” العقيد” أن يقلب الطاولة، من التأخر بهدف للتقدم بهدفين في حوالي 58 ثانية، بعدما أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 84 و85 من عمر المباراة. ليحافظ الأهلي على موقعه في المركز الثالث من دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة، ويستعيد بعضا من بريقه وهيبته ويدخل بقوة على خط المنافسة على اللقب مع النصر والهلال.

بينما تجمد رصيد الرائد المجتهد عند 26 نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة، خيم التعادل السلبي على مباراة الفتح وضمك، التي جرت بينهما في الأحساء، شهدت المباراة إلغاء الحكم هدفاً لضمك في الدقيقة 69 سجله إبراهيم شنيحي، بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أظهرت وجود مخالفة ضد اللاعب عبدالمجيد عماري، إثر تدخله في بداية الهجمة بقوة على لاعب الفتح محمد الفهيد ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء. كما ألغى الحكم هدفاً في الدقيقة 6+90 للفتح بعد احتساب الحكم لمسة يد على ميتشيل دي فريدي قبل تسجيله للهدف. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد ضمك لـ 9 نقاط في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *