الرياضة

في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الاتفاق يتحدى النصر والوحدة يواجه الحزم

جدة- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مواجهات، تجمع بين الفيحاء والتعاون، والاتفاق والنصر، والوحدة والحزم.

الفيحاءvs التعاون
يستضيف الفيحاء الذي جمع 17 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر، فريق التعاون الذي يحتل المركز الخامس، وفي جعبته 25 نقطة، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 3:35م. الفيحاء يسعى لكسب نقاط اللقاء للمضي قدما في تحسين وضعه في سلم الترتيب. أما التعاون فيخوض لقاءه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي فيتور كامبيلوس، ويأمل لاعبوه في تجاوز الفيحاء لرفع رصيدهم النقطي إلى 28 نقطة والاقتراب من فرق المقدمة. اللقاء ربما يشهد مشاركة اللاعب محمد السهلاوي الذي انتقل لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

الاتفاقvs النصر
يحل النصر وصيف الترتيب بـ 30 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق الذي يمتلك 17 نقطة، وضعته في المركز العاشر، وذلك عند الـ 5:55م، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. الفريقان تعثرا في الجولة الماضية؛ حيث خسر الاتفاق أمام التعاون 1/2، فيما تعادل النصر على ملعبه أمام الاتحاد1/1. النواخذة ضخوا دماء جديدة في شرايين الفريق بالتعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم مهاجم الأهلي المصري، اللاعب المغربي وليد أزارو، في المقابل تخلوا عن خدمات التونسي الحدادي والسنغالي دوكارا، ويسعى المدرب خالد العطوي ولاعبوه لتحقيق الفوز أو على الأقل عدم الخسارة. أما النصر فلا بديل له إلا تحقيق الفوز إذا ما أراد القاء في منافسة غريمه الهلال على اللقب والصدارة. الفريق يمتلك حلولا كثيرة تتمثل في الهداف حمدالله وأمرابط وبيتروس والغنام وغيرهم . اللقاء ينتظر أن يشهد إثارة وندية.

الوحدةvs الحزم
يشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في تمام الساعة 8:10م، ختام مواجهات اليوم الثاني، حينما يستضيف الوحدة صاحب المركز السادس بـ 24 نقطة، نظيره الحزم الذي يمتلك 15 نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر. الوحدة تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال 1/3. الفريق دعم صفوفه بعدد من الصفقات المحلية مثل حمد الجيزاني وسلطان السوادي، واختتمها بالتعاقد مع اللاعب السعودي المحترف في الدوري الأمريكي فارس عبادي. الوحدة يسعى بقوة لاختتام الدور الأول بفوز يبقيه في دائرة المنافسة والمربع الذهبي. على الجانب الآخر يسعى الحزم للخروج من نفق النتائج السلبية وتذبذب المستويات من جولة لأخرى. الفريق بقيادة الروماني إيسيالا سيكون هدفه الأول الخروج بالعلامة الكاملة أو على الأقل بنقطة التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *