الرياضة

“الثالث” يشعل لقاء الأهلي والرائد

جدة- محمود العوضي

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة عشرة الأخيرة من الدور الأول ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين مهمين يجمعان الفتح وضمك، والرائد والأهلي.

الفتح vs ضمك
على ملعبه بالأحساء، يستضيف فريق الفتح منافسه ضمك. اللقاء مهم في إطار بحثهما عن الخروج من دوامة الهروب من شبح الهبوط. الفتح في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، ويسعى لاقتناص الفوز والثلاث نقاط للدفع به قدما في جدول الترتيب، أما فريق ضمك فقد أجرى عملية إحلال وتبديل لعدد من لاعبيه الأجانب، والمحليين؛ أملا في الانطلاق من جديد للفكاك من المركز الأخير ودوامة التفريط في نقاط، كان الأقرب لها في كثير من اللقاءات. صافرة المباراة تنطلق في تمام الساعة 5.55 مساء.

الرائدvs الأهلي
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يلتقي الرائد مع ضيفه الأهلي. رائد التحدي يقدم موسما أكثر من رائع مع مدربه البلجيكي هاسي. الفريق يحتل المركز الرابع بـ 26 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث بنفس الرصيد النقطي، ويسعى بقوة لفض الاشتباك واحتلال المركز الثالث بجدارة وتثبت نفسه في المربع الذهبي. أما الأهلي فيدخل المباراة بهدف واحد وهو الفوز للاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب. الفريق يعيبه تذبذب الأداء والنتائج.

جروس ولاعبوه يدركون جيدا أن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق، لقوة الفريق الرائدي؛ خاصة على ملعبه وبين جماهيره؛ لذا ربما يدفع السويسري بصانع الألعاب الألماني ماركو منذ بداية المباراة؛ خاصة أنه ظهر للجميع أنه صفقة ناجحة، رغم أنه ما زال في حاجة للتجهيز البدني. اللقاء ينطلق في تمام الثامنة وعشر دقائق مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *