الرياضة

العين يصطدم بالخليج وديربي مشتعل في المدينة

حائل: خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، ستحظى بالكثير من التنافس؛ نظرا لأهمية نتائجها في سلم الترتيب.

الكوكب VS الطائي
في الخرج ، ستكون النقاط الثلاث هي الهدف، وسيرمي كلا الفريقين بكل ثقلها لتحسين موقعهما في سلم الترتيب، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع الكوكب بالطائي. يدخل الكوكب اللقاء برصيد (24) نقطة، فيما يدخل الطائي المباراة برصيد (30) نقطة. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الكوكب 0/1 .

البكيرية VS الجيل
في القصيم، يبحث فريق البكيرية عن مواصلة عنفوانه، والاستمرار في سكة الانتصارات، وذلك حينما يستضيف الجيل. يدخل البكيرية اللقاء برصيد (30) نقطة، فيما يسعى الجيل بالعودة بنقاط اللقاء وذلك من اجل الزحف الى المراكز الأولى. يمتلك الجيل في رصيده (23) نقطة. نتيجة الدور الأول كانت 2/2 .

العين VS الخليج
أما في الباحة ، فسيرمي العين بكامل ثقله؛ من أجل تحقيق انتصار جديد للحفاظ على صدارة الترتيب، حينما يستضيف الخليج خلال المواجهة، التي تجمع بينهما على استاد الملك سعود ، العين يدخل اللقاء متصدرا برصيد (40) نقطة ، فيما يدخل الخليج اللقاء باحثا عن الفوز من أجل التقدم في سلم الدوري. يمتلك الخليج في رصيده (23) نقطة . نتيجة الدور الأول كانت التعادل السلبي.

النهضة VS الباطن
وفي الدمام ، ستكون المنافسة شرسة جدا بين النهضة والباطن، خلال المواجهة التي تجمع بينهما على استاد الأمير محمد بن فهد . يدخل النهضة اللقاء برصيد (30) نقطة، فيما يمتلك الباطن (39) نقطة في وصافة الدوري. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الباطن 0/1 .

الأنصار VS أحد
تتجه أنظار عشاق الرياضة بالمدينة المنورة ومتابعي دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى إلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، حيث يجري ديربي المدينة المشتعل بين الأنصار وأحد ، في لقاءٍ لا يخضع لأية مقاييس، لقاء جماهيري وإثبات الوجود.

الأنصار يدخل اللقاء برصيد (19) نقطة ، ويأمل في النقاط الثلاث؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة ، في المقابل أحد يمتلك (32) نقطة ويسعى للفوز وذلك للدخول في معترك المنافسة على الصعود . نتيجة الدور الأول كانت لصالح الأنصار 1/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *