الرياضة

القادسية يواجه التقدم وصراع الهبوط يشتعل بين المجزل وحطين

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة خمس مواجهات، حيث يصطدم الثقبة بضيفه جدة، ويلتقي المجزل مع حطين، ويلعب التقدم مع القادسية، ويستضيف الجبلين الشعلة، ويحل نجران ضيفا على النجوم .

الثقبة VS جدة
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل الثقبة ضيفه جدة، في مواجهة تحمل الكثير من الطموحات، خصوصا للمضيف صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة وهو مرشح للفوز في ظل أوضاعه الفنية اللافتة، وتألقه في الجولات الأخيرة؛ فيما يدخل جدة هذه المواجهة، وهو بالمركز الـتاسع. برصيد 30 نقطة، ويطمح في النقاط لمواصلة نتائجه المميزة في الجولات الأخيرة والاستمرار في الزحف نحو المقدمة. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الثقبة 3/0

المجزل VS حطين
يستقبل المجزل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضيفه حطين في مواجهة صعبة وقوية، في إطار رحلة الهروب من القاع ، الكفة تميل نسبيا لمصلحة المجزل، الذي تشهد مستوياته تطورا لافتا في الجولات الأخيرة، ويملك الفريق 16 نقطة بالمركز ما قبل الأخير ، ، ويطمح في مغادرة مركزه المتواضع والعودة بدءاً من هذه المواجهة لمراكز الوسط، فيما يعيش حطين في دوامة التفريط في النقاط. رصيد الفريق 19 نقطة بالمركز الـ17 ، ويبحث عن انتصار يبعده عن مراكز المؤخرة . نتيجة الدور الأول كانت لصالح حطين 3/0.

التقدم VS القادسية
على ملعب نادي النجمة بعنيزة ، يواجه التقدم ضيفه القادسية في واحدة من المواجهات القوية ، بعد تطور التقدم وعودة القادسية إلى مستوياته. يطمح التقدم، صاحب المركز الـ16 برصيد 20 نقطة لتسجيل الفوز والزحف للأمام، فيما يأمل ثالث الترتيب القادسية برصيد 37 نقطة في عدم التعثر، ويسعى للظفر بنتيجة إيجابية للحفاظ على موقعه في قمة الدوري والمنافسة على الصعود . نتيجة الدور الأول انتهت لصالح القادسية 3/0.

الجبلين VS الشعلة
تستضيف مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، مواجهة الجبلين مع ضيفه الشعلة. يسعى الجبلين صاحب المركز العاشر برصيد 29 نقطة لاجتياز عقبة الشعلة في طريق الحفاظ على حظوظه بالعودة لسباق المنافسة، في المقابل الشعلة، هو الآخر يسعى لنقاط اللقاء والتقدم ، بعد ارتفاع وتيرة طموحاته نحو مراكز المقدمة، نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل 1/1 .

النجوم VS نجران
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يواجه النجوم ضيفه نجران في واحدة من أقوى المواجهات؛ إذ يتطلع النجوم للفوز والابتعاد عن دوامة الهبوط، يمتلك الفريق 15 نقطة بالمركز الأخير ، ويأمل الضيف في تحقيق انتصار يسهم في تحسين وضعه في سلم الترتيب ؛ حيث يأتي بالمركز 15 برصيد 23 نقطة. نتيجة الدور الأول كانت التعادل 2/2\.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *