اجتماعية مقالات الكتاب

نيوم

الفكر والحكمة والإدارة متى ما اجتمعت بمسؤول استطاع تحقيق الإنجاز والاعجاز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حفظه الله قيادي متميز في ادارته في تحقيق العديد من الإنجازات التنموية والحضارية في منطقة تبوك حتى أصبحت اليوم “مدينة عالمية” لاحتضانها مشاريع كبرى كمشروعي نيوم والبحر الأحمر. وهنا لابد من الإشارة واذكر في هذه المناسبة ما سبق أن صرح به سموه عن شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله “الحديث عن شخصية خادم الحرمين الشريفين يعني الحديث عن شخصية قيادية اثرت وبشكل كبير في تطور البلاد والنهوض بها نحو مصاف الدول المتقدمة بعزمه وحزمه وقوة همته وبذله المتواصل دون تساهل في حق المواطن كونه محور التنمية وهو ركيزة خطط التنمية في الدولة”.

مضيفاً سموه “من الانصاف التأكيد على حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل الله ثم للقيادة وما الرؤية التي تبنتها المملكة 2030 التي رعاها بكل اخلاص وجدية وعمل دؤوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التي نجني ثمارها الآن إلا دليل على نجاح وقوة وصلابة هذه الرؤية وقوة اقتصادنا الوطني. فهنيئاً لنا كسعوديين وسعوديات بهذه القيادة العظيمة والشعب الوفي.

نيوم.. والبحر الأحمر
تواصل معي الباحث والمؤرخ القدير د. تنضيب الفايدي متحدثاً عن الإنجازات العظيمة والتاريخية في مدينة تبوك باهتمام ورعاية القيادة الحكيمة.. وفكر ومتابعة وجهود صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك حيث تضم مشروعين هامين هما نيوم والبحر الأحمر حتى أصبحت اليوم مناراً للمشاريع التطويرية والعالمية العملاقة.

وفي ذات السياق تحدث كل من الشيخ سليمان بن رفادة والأستاذ نهار بن عبدالكريم السرحان في تقدير جهود صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان ومتابعاته المستمرة لكل انجاز تنموي في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها. مضيفين وسموه مع المواطنين في كل صغيرة وكبيرة وانجازاته في المنطقة لا تحصى ولا تعد ويشارك الجميع في افراحهم واتراحهم وقريب من الجميع ومحبوب من الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *