متابعات

مهرجان «جدة للجميع» يستقطب الزوار ويوفر وظائف للشباب

جدة – فوزية الشهري

أكدت لبنى الخملي المدير التنفيذي لمجموعة “ون ستور” والقائم الأول على مشروع مهرجان (جدة للجميع) أن المهرجان يهدف إلى استقطاب أهالي حي الحمدانية وتوفير وظائف موسمية للشباب السعودي في الحي ،بجهود شخصية ذاتية وبدون رسوم لجذب أكبر عدد من الزوار .

لبنى

وقالت الخملي :” المهرجان يستمر لمدة شهرين وقد حرصنا على التميز من حيث تنوع الفعاليات وتطوير الألعاب وتجديد الفقرات والأنشطة حتى لا يحس الزائر بالملل، مع إبراز دور وأهمية التعاون للزوار والمنظمين،علماً بأن المهرجان لا يتعارض مع دوام المدارس حيث يقام في المساء كما يتيح الفرصة في الإجازات للزائرين من أهالي الحي وخارجه”.

وأضافت أن من ضمن أنشطة المهرجان التشجير وتشجيع صغار السن للتواصل مع المتجر السعودي لبيع النباتات الذي منح مساحة فيه لتشجير المنطقة وتعليم الصغار كيفية الزراعة كما يهتم المهرجان بالرسم واستقطاب الرسامين والفنانين وتسويق لوحاتهم.

وأوضحت لبنى أن المهرجان يسلط الضوء على الأسر المنتجة بإبراز منتجاتها بصورة تنأى عن التقليد والمعتاد في المهرجانات منوهة إلى الحرص على سلامة الزوار بتوفير سيارة إسعاف وأجهزة لقياس ضغط الدم والسكري وطاقم طبي للعناية الصحية.

navigate_before
navigate_next

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *