متابعات

“شؤون الحرمين” تعلن عن وظائف على نظام التعاقد الموسمي

البلاد : متابعات

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً في الإدارة العامة للموارد البشرية عن توفر عددٍ من الوظائف على نظام التعاقد الموسمي للرجال والنساء.

وتتمثل الوظائف المعلنة في :1- مـترجم لغات (رجال ونساء)، 2- مدقق لغوي (رجال)، 3- مهندس صوتيات (رجال)، 4- منتج تقارير وأفـلام (رجال)، 5- باحث شرعي (رجال)، 6- مصمم جرافيك (رجال)، 7- فني بث تلفزيوني (رجال).

وأشارت الرئاسة إلى أن موعد التقديم يبدأ -بمشيئة الله- يوم الأحد الموافق 24/5/1441هـ, وينتهي يوم الخميس الموافق 28/5/1441هـ .

وأوضحت أن شروط التقدم للوظيفة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وطباعة برنت من الأحوال المدنية أو منصة “أبشر” في حالة القبول المبدئي، والاستعداد للعمل في أي وقت، وأن لا يكون على رأس عمل آخر، وأن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة وتحت مسؤوليته وأن يحضر أصول الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة، واجتياز المقابلة الشخصية .

وسيكون التقديم إلكترونياً عبر بوابة التوظيف الموسمي الخاصة بالرئاسة بالدخول عبر الرابط التالي: https://eservices.wmn.gov.sa/eservices/seasonal_makka/closed.php ، علماً أنه سيتم إرسال رسالة نصية لمن تم قبوله مبدئياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *