الرياضة

العميري بطلاً لسباق حائل الدولي للقدرة والتحمل

حائل – خالد الحامد

توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس، عبدالله العميري بطلاً لسباق حائل الدولي للقدرة والتحمل الذي أقيم صباح أمس السبت، ضمن موسم حائل لمسافة 100 كم، بإشراف الاتحاد السعودي للفروسية.

وكشف مدير المركز الإعلامي بموسم حائل صالح العنزي، أن الفارس عبدالله العميري حقق الفوز بعد منافسة قوية امتدت طوال مراحل السباق الأربع، حتى خط النهاية رفقة الجواد ” مريبة” وبسرعة 24,215 كم / ساعة، فيما حل في المركز الثاني الفارس إبراهيم الصغير رفقة الجواد “فولكان” وبسرعة 23.058 كم / ساعة، وجاء في المركز الثالث عبدالمحيد الثمالي على الفرس خطيمة وبسرعة 22.218 كم / ساعة.

وأضاف العنزي: ” شهد السباق حضور جماهيري كبير، وحفل بتنافس قوي بين الفرسان المشاركين، وحظي بإشادة الجميع من النواحي التنظيمية والفنية والتحكيمية التي طبقت القوانين الحديثة الصادرة من الاتحاد الدولي للفروسية.

وفي حديث لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية قال:” نهنئ الفرسان الفائزين بهذا السباق الذي شهد تطبيق قوانين الفروسية الجديدة لأول مرة، كما نقدم الشكر والتقدير لكافة العاملين في اللجنة المنظمة على جهودهم الملموسة ، التي أسفرت عن نجاح تنظيم السباق”، متمنيا لمن لم يحالفهم الحظ من المتسابقين التوفيق في السباقات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *