الرياضة

ضمن دور الثمانية في كأس الملك

الهلال يواجه طموح الاتفاق

تقديم – خالد الحامد

ضمن مباريات دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، تقام اليوم الخميس في تمام الساعة 6.05، مواجهة قوية تجمع فريقي الهلال والاتفاق على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ، وقد تكون المباراة طريقاً للنهائي لأي منهما لقوة المباراة أولاً ولرغبة الفريقين في خطف لقب يعيدهما للواجهة مرة أخرى، وعلى وجه الخصوص الفريق الاتفاقي الغائب منذ زمن عن البطولات.

الفريق الهلالي صاحب الأرض والجمهور وصل لهذه المباراة بعد تخطيه الفيصلي في دور الـ 16 ، مما أعطى مؤشراً جيداً بتركيز الفريق على هذه البطولة ذات النفس القصير واللعب بتركيز أكبر من أجل انتزاع اللقب مع المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، سيدخل الفريقان اللقاء بهدف الفوز ولاشيء غيره، خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

الزعيم الهلالي بعدما استرد صادرة دوري المحترفين، يسعى لمواصلة تقديم مستوياته المميزة في الموسم الحالي، وسيغيب عدد من اللاعبين في الفريق جراء الإصابات، لكنه يمتلك البديل الجاهز الذي يميزه عن بقية الفرق. على الطرف الآخر، يدخل الفريق الاتفاقي وسط مستويات متفاوتة في الدوري، ولم تتبق له سوى هذه البطولة للمنافسة عليها ، وإن كان تفكير الاتفاقيين في المنافسة على البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ لذا سيرمي بكامل ثقله لمواصلة مشواره الجيد في البطولة. الاتفاق تأهل بعدما تخطى أحد بدور الـ 16 بفوزه عليه 1/7 . الموسم الماضي التقى الهلال والاتفاق في نفس الدور وكانت النتيجة لصالح الهلال بنتيجة 2/3 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *