المحليات

ندى السماعيل على وظيفة مدير عام تعليم جدة

جدة- البلاد

وافق مجلس الوزراء خلال جلسته أمس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله،على تعيين ندى بنت صالح بن عبدالرحمن السماعيل على وظيفة (مدير عام تعليم محافظة جدة) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم.

ويأتي تعيين السماعيل في هذا المنصب بناء على استحقاقها الوظيفي في إطار تمكين المرأة والاستفادة من قدراتها في هذا المجال الحيوي الهام ويتوافق تعيينها على هذه الوظيفة إلى جانب تعيين الكثير من السيدات في مناصب مماثلة مع رؤية المملكة والحرص الكبير على استثمار الكفاءات المتميزة.

وشغلت ندى صالح السماعيل، وهي حاصلة على ماجستير في التربية من جامعة الملك سعود، منصب مدير عام الطفولة المبكرة في وزارة التعليم، وعملت بمهنة التعليم ومشرفة تربوية ورئيسة قسم ومساعدة للشؤون المدرسية ومشرفة عموم في ديوان الوزارة.

وشاركت في العديد من المؤتمرات واللقاءات والندوات المحلية والدولية، كما اتبعت عدة دورات تدريبية، كما شاركت في إعداد كتاب “جدارات التفوق لمدير المدرسة”، وشاركت في تحكيم كتاب “معايير تعليم اللغة العربية في الصفوف الأولية” التابع لـ”المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج”. وعلمت (البلاد) أن التعيين على الوظيفة يعتبر تقديراً واستحقاقاً وظيفياً.
ولا يعني هذا التعيين مباشرتها للعمل الفعلي في تعليم جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *