الرياضة

نجوم لا دولفينا الأرجنتيني جاهزون لبولو الصحراء في العلا

العلا- البلاد

يشارك فريق لا دولفينا الأرجنتيني، في بطولة بولو الصحراء التي ستقام في محافظة العلا، خلال الفترة من غد الخميس 16 إلى 18 يناير الجاري بواقع 4 مباريات، وتعد بطولة بولو الصحراء الأولى من نوعها في العالم، وأول بطولة ينظمها الاتحاد السعودي للبولو.

وتحظى البطولة بمشاركة مجموعة من لاعبي فريق لادولفينا الأرجنتيني الشهير الذي يضم نجوم الأهداف العشرة وهم: أدولفو كامبياسو وبيلون ستيرلينج وبابلو ماك دونو وذلك بالإضافة إلى عارض أزياء شركة “رالف لورين” ناتشو فيجيرواس. وترعى بطولة بولو الصحراء في العلا، شركة الساعات السويسرية الفخمة، ريتشارد ميل، حيث ستقام على مدار أشهر الشتاء الثلاثة، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وتحت مظلة الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

من جهته رحّب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا، المهندس عمرو صالح المدني، باستضافة بطولة بولو الصحراء في فصل الشتاء. وقال المهندس عمرو المدني: “يحظى تراث الخيول بأهمية تاريخية كبيرة لمحافظة العلا، ولذلك نحن متحمسون للغاية لاستضافة أول بطولة لبولو الصحراء على الإطلاق”.

“قمنا باستضافة سباق الفرسان للقدرة، وهذا العام نحن متحمسون للتوسع في لعبة البولو، والتي تمثل منصة مميزة يمكننا من خلالها وضع علامتنا التجارية ووجهتنا وكذلك عرض تراث أمتنا العظيم في الفروسية”.

من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي للبولو، المهندس عمرو بن فريد بن زيدان: “تعد بطولة بولو الصحراء هي الأولى من نوعها على مستوى العالم وتدل على نوع الحدث الذي يمكن تنظيمه هنا. ونأمل أن المباريات التي ستلعب، بين مجموعة من قبل أفضل اللاعبين، مع إطلالة على مجموعة من أكثر المناظر الخلابة وغير الملوثة في العالم، لتلهم لاعبين جدد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *