الرياضة

البدري في الاتحاد.. والترجي يتوعد

جدة- البلاد

توعد نادي الترجي التونسي في بيان شديد اللهجة لاعبه أنيس البدري الذي حط رحاله بمدينة جدة؛ تمهيدا للانضمام لصفوف نادي الاتحاد، دون موافقة فريقه.

وقال الترجي في بيانه: “يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقت عرضين من فريقين سعوديين بخصوص اللاعب أنيس البدري، الأول بـ 200 ألف دولار والثاني بـ 500 ألف دولار، وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي”.

وتابع البيان: “هذا ويعتبر الترجي الرياضي التونسي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إدن الهيئة المديرة وموافقتها ، خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين”.

و”سيتخذ النادي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد”. وكانت ” البلاد” قد أشارت في عدد أمس أن اللاعب الدولي التونسي ونجم الترجي أنيس البدري، أصبح بالفعل ثالث صفقات نادي الاتحاد الشتوية، بعد اللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل، والبرازيلي برونو أوفيني.

ويسعى مدرب الاتحاد الهولندي تين كات، ومجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي بعناصر أجنبية ومحلية؛ لإنقاذ الفريق من الوضع الصعب الذي يعيشه هذا الموسم، بعد انتهاء أمله نهائيًا في المنافسة على دوري المحترفين، وتوديعه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يتبق له إلا كأس محمد السادس العربية التي يلاقي فيها اليوم منافسه أولمبيك أسفي المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *