متابعات

مريام فارس وسعد المجرد يشعلان أجواء جدة الباردة

جدة – خالد بن مرضاح

رغم برودة الطقس في جدة يوم أمس فإن المسرح المخصص لحفل مريام فارس وسعد المجرد امتلأ عن آخره بعشاق الطرب، حيث صدح الفنانون ضمن حفلات منتصف العام وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

صعد أولاً الفنان سعد المجرد على المسرح وسط حضور وتفاعل جمهور كبير، الذي قابله بموجة من الهتافات الترحيبية، حيث بادلهم المجرد بالتحية وتحدث عن سعادته بوجوده ضمن الفنانين في حفلات منتصف العام في جدة ، وما كاد المجرد يقف على خشبة المسرح حتى تم تقديم عروض للألعاب النارية والتي فاجأ بها جمهوره بأغنية الموسيقار عبدرب إدريس “ليلة لو باقي ليلة” وغناها باللهجة الخليجية.

وواصل سعد المجرد تقديم أغانيه بمجموعة منها: “سلام” و”نجيبك” و”المعلم”و”يخليك لي” و”غزالي” و”انت باغية واحد” وعزف المجرد علىالبيانو على عدة من أغانيه، واختتم فقرته بأغنية الأخيرة “انساي”.
واستكملت السهرة الغنائية الفنانة مريام فارس بعد ما hلتقت الفنان سعد لمجرد في الكواليس.

وتألقت مريام فارس في فقرتها ولاقت تفاعلا كبيرا من جمهور جدة إذ Yنها تشدو لأول مرة في جدة وهذه هي المرة الرابعة لها بالمملكة، وبدأت بأغنيتها الجديدة “حبيبي سعودي”، وقدمت عددا من أغانيها الشهيرة “أنا والشوق” و”ماشي براحتك” و”من عيوني”.

وعلى تويتر قدمت الفنانة مريام فارس رسالة لجمهور جدة قالت فيها: “ما أروع جدة إلا جمهور جدة.. بشكركم من كل قلبي” وشكرت الجهة المنظمة للحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *