الرياضة

في افتتاح الدور الثاني بدوري الأولى

العين في مطب الشعلة والثقبة يصطدم بـ” الجبل”

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الـ 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بخمس مواجهات، إذ يلعب الخليج ضد المجزل، ويواجه الشعلة ضيفه العين، ويظهر الجبلين أمام نجران، ويستضيف أحد نظيره الثقبة في أقوى المواجهات، ويحل النجوم ضيفا على جدة.

الخليج VS المجزل
على ملعبه، يستقبل الخليج ضيفه المجزل. الخليج يسعى للفوز بعد تعادله في الجولة الأخيرة مع النهضة، يدخل اللقاء وهو بالمركز 12 برصيد 23 نقطة . أما المجزل فيأمل في الابتعاد عن دوامة الهبوط، الفريق تعادل مع الشعلة في الجولة الماضية ويمتلك 13 نقطة بالمركز الأخير .

الشعلة VS العين
على ملعبه بالخرج، يتربص الشعلة بضيفه الثقيل العين، يأمل المضيف في العودة لنغمة الانتصارات بعد تعادله مع المجزل في الجولة المنصرمة، ويأمل في تحسين وضعه، الفريق بالمركز العاشر برصيد 26 نقطة، فيما يسعى الوصيف العين بـ 37 نقطة للاستمرار في مسار الانتصارات والعودة مرة أخرى للصدارة في حال تعثر الباطن.

نجران VS الجبلين
على ستاد جامعة نجران، يلتقى نجران مع ضيفه الجبلين ، في لقاء الجريحي. يأمل المضيف في تحقيق انتصار وتعويض خسارته الماضية من العين ، وتحسين وضعه في سلم الترتيب بالمركز 13 برصيد 23 نقطة، فيما يسعى الجبلين للعودة لنغمة الانتصارات من جديد ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الماضية أمام جدة فتوقف رصيده عند 26 نقطة بالمركز الحادي عشر.

أحد VS الثقبة
في المدينة المنورة يلتقي أحد بضيفه الثقبة في أقوى مواجهات الجولة؛ أحد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة والثقبة في المركز الخامس برصيد 30 نقطة ، ويسعى أحد لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث، وهو نفس طموح فريق الثقبة بالفوز والمحافظة على حظوظه في المنافسة على الصعود .

جدة VS النجوم
على رديف الجوهرة، يستضيف فريق جدة ضيفه النجوم، في لقاء الطموحات المتباينة، إذ يدخل جدة اللقاء تاسع الترتيب برصيد 27 نقطة ، ويهمه الفوز، في حين يأتي النجوم في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة؛ لذا يتطلع للفوز للابتعاد عن دوامة الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *